Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
مجتمع
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

استعراض ل(بورشه) في الرياض

نادي السيارات - الرياض:

شهدت مدينة الرياض تجربة جديدة واستثنائية في عالم السيارات، حيث تجمع نحو 20 من مالكي سيارات بورشة الرياضية أمام معرض بورشة للسيارات في شارع الضباب ليشكلوا قافلة من السيارات انطلقت في رحلة ممتعة عبر الطريق السريع إلى منطقة بنبان على بعد 30 كيلومتراً إلى الشمال من العاصمة.

واستعرضت القافلة موديلات بورشة كاريرا إس، وكاريرا 4إس، وكاريرا جي تي3، وكايمان إس، وتارجا 4إس، وبوكستر إس، و911 تيربو. وعبر أحد مالكي السيارات عن سروره الغامر بهذه التجربة قائلاً: (لقد كان مشهداً رائعاً، أن تتابع عدداً من سيارات بورشة الرياضية تسافر في قافلة على الطريق السريع إلى منطقة بنبان).

وفي تعليق لمالك آخر على هذه الرحلة، قال (فكرة قيام بورشة بتنظيم هذه المناسبة فكرة مدهشة أتاحت لنا التجمع وقيادة سياراتنا في جولة مثيرة على طريق بنبان السريع. أتمنى أن تتكرر تجربة قافلة بورشة في المستقبل، فهي تشكل مناسبة جيدة لاستعراض سيارات بورشة القوية).

من جهته قال السيد عبد الرحمن السباعي، مدير مبيعات بورشة الرياض (بالرغم من أن المشاركين في مناسبة بورشة قد حضروا بدافع الترفيه، فقد سرنا رؤية تلك العناية والحرص على القيادة الآمنة من قبلهم). وتابع قائلاً: (مالكو سيارات بورشة أشخاص مميزون، ونحن فخورون بهم لأنهم يمثلون نموذجاً يحتذى في اتباع السلوكيات المثالية خلال القيادة).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة