Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
مجتمع
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

بمواصفات عالمية وتصميم سعودي
إطلاق حلبة الريم للسباقات في العام القادم

الرياض - ثامر أبودقة

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة السبق السعودية رسميا عن إنشاء حلبة الريم لسباق السيارات والدراجات النارية بمواصفات عالمية وتصميم سعودي والتي تعد الحدث الأهم في مجال رياضة السيارات والدراجات النارية حيث قام بتصميمها والإشراف على تشييدها المهندس الاستشاري رائد أبو زنادة.

وقال الأمير سلطان بأن تكلفة المشروع تزيد على مائة مليون ريال وأن البدء التجريبي للسباقات في الحلبة سيكون في بداية الربع الثالث من العام الحالي 2007 م بينما ستكون الانطلاقة الرسمية بإذن الله في بداية الربع الأول من عام 2008م القادم.

وأوضح بأن هذا الحدث جاء بعد قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الفيصلية وحضره بالإضافة للأمير سلطان الفيصل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي نجم سباقات الفورمولا في دول مجلس التعاون والرئيس التنفيذي لشركة السبق والمهندس مشعل السديري رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية ورجل الأعمال غسان بن عبد الرحمن السليمان أحد المساهمين في شركة السبق السعودية والوكيل الرسمي لسيارات (لمبورغيني _ بوغاتي).

وتحدث الأمير عبد العزيز بن تركي في المؤتمر الصحفي عن حلبات السباق وما تتضمنه من مسارات رئيسة وفرعية وأنشطة ترفيهية تشمل إقامة مطاعم وناد للأعضاء ومركز طبي متكامل يستقطب جميع أفراد العائلة بالإضافة إلى مواقع سكنية للاستجمام والراحة.

وفي نهاية المؤتمر تمنى سمو الأمير سلطان النجاح لشركة السبق في باكورة أعمالها واستثماراتها في المملكة المتمثلة بحلبة الريم لسباق السيارات ودعا جميع عشاق رياضة السيارات والدراجات النارية إلى الاستفادة من خدمات الحلبة الجديدة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة