Car Magazine Wednesday20/06/2007 G Issue 29
تقاطع
الاربعاء 5 ,جمادى الثانية 1428 العدد29

هامبورج - (د. ب. أ)

أظهر استطلاع للرأي في ألمانيا أن نسبة العملاء كبار السن لدى شركة مرسيدس هي الأعلى بمتوسط عمر 54.8 عاماً وتلتها شركة بي. إم. دبليو بمتوسط 51.3 عاماً ثم أودي بمتوسط 50 عاماً في حين سجلت شركة لوتوس للسيارات الرياضية أصغر معدلات في أعمار زبائنها بمتوسط 39.7 عاماً وتلتها ميني بمعدل 43.3 عاماً للمشتري.

وأكد الاستطلاع الذي نشرته صحيفة (فيلت آم زونتاج) استناداً إلى دراسة مؤسسة (بي ...>>>...

دبي - (د ب أ)

يستعد رجل أعمال إمارتي لدخول موسوعة الأرقام القياسية (جينيس) بعد شرائه لوحة سيارة بـ25 مليون درهم أي ما يقرب من سبعة ملايين دولار.

وقال طلال خوري إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مسؤولين عن الموسوعة لتحديد موعد للقائه تمهيداً لنشر قصته فيها. وأشار خوري إلى أنه اشترى في شهر أيار/مايو الماضي لوحة سيارة تحمل رقم (5) في مزاد أقامته شرطة أبوظبي بمبلغ 25 مليون و200 ألف درهم رغم أن قيمتها ...>>>...

روما - (رويترز)

قال مسؤولون إن سناتوراً إيطاليا قد يمثّل أمام محكمة بعد أن قال بتباه على شاشة التلفزيون إنه تغلّب على العقبات المرورية في روما خلال زيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش عن طريق استدعاء سيارة إسعاف.

وواجه السناتور جوستافو سيلفا الذي ينتمي إلى المعارضة المحافظة خطر التأخر عن مقابلة تلفزيونية لأن الشوارع حول مجلس الشيوخ كانت مغلقة بسبب زيارة بوش. ومن ثم اتصل بالرقم الهاتفي 118 طالباً ...>>>...

رويترز

الممثل تيريز جبسون يقف بجوار سيارته من نوع بنتلي والتي استقلها لحضور حفل افتتاح

فيلم (1408) بلوس أنجلوس - كاليفورنيا. ...>>>...

بيروت - هناء حاج

قد تكون حكاية الفنانة ميسم نحاس مع السيارة والقيادة على الطرقات مختلفة عن غيرها، فهي تستعمل شهرتها لتنفذ من مخالفة السير، ولا تتوقف عن استعمال الهاتف مع أنها تنصح الناس باستخدام السماعات أثناء القيادة. إضافة إلى مواقف ومواقف تريدها أينما تكون.

ما قصة ميسم نحاس مع السيارة..؟ها هي تسردها بالتفصيل لنادي السيارات في اللقاء الآتي:

* ما السيارة التي كنت تحلمين بها وأنت ...>>>...

عدسة: حسين حمدي

حمل جمل ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة