Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
صالة حديثة للشركة المتحدة في جدة

 

 

جدة - حمود البقمي

افتتحت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة، أحدث صالات عرضها في جدة أوتومول، وذلك وفقاً لبرنامجها المتواصل لتوسيع منشآتها.

كما افتتحت منشأة جديدة للمبيعات والخدمة في تبوك، وتقوم بعمليات تجديد لمنشآتها الحالية في الرياض وجدة والدمام، كما تقوم بتطوير موقع جديد في شمال الرياض .

وقال مارك جينكنز نائب المدير العام في الشركة المتحدة للسيارات «إن التزام الشركة المتواصل تجاه عملائها يضمن إنه مع كل منشأة جديدة أو مجددة بالكامل تكون المتحدة للسيارات قادرة على تقديم أفضل خدمة للعملاء سواء على صعيد المبيعات أو خدمة ما بعد البيع. واستثماراتنا في هذه المنشآت وفي فريق العمل المتفاني في أداء مهامه هي استثمارات ضخمة، لكنها ضرورية حتى نحافظ على المستوى العالي للغاية الذي يستحقه عملاؤنا».

وقد حققت الشركة المتحدة للسيارات مبيعات كبيرة خلال عام 2006 الماضي، وتواصل تعزيز هذا الأداء خلال عام 2007

وقال جينكنز «بالطريقة التي تسير عليها المبيعات هذا العام، التي يدعمها أقوى برنامج لترويج سيارات كرايسلر وجيب ودودج الجديدة، فإننا نشعر بثقة كبيرة بأننا سوف نحقق مرة أخرى مبيعات قياسية وسوف ننجح في زيادة حصتنا بالسوق.

وقد كانت الاستجابة لسياراتنا الجديدة، ومن بينها جيب رانجلر والإصدار غير المحدود من جيب رانجلر وكرايسلر سيبرينج ودودج نيترو إيجابية للغاية، ومع عمليات طرح قريبة لسيارات جديدة أخرى، ومن بينها جيب باتريوت ودودج أفينجر، فإن الأمور تبدو جيدة للغاية بالنسبة لعلاماتنا التجارية».

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة