Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(فولكس واجن بلا حدود)

 

 

جدة - حمود البقمي

شارك أكثر من 600 عميل وممثلو وسائل إعلام من شتى أرجاء المنطقة في تجربة طرز مختلفة من سيارات فولكس واجن في حدث مميز أُُطلق عليه (تجربة فولكس واجن بلا حدود)، وانعقد مؤخراً لمدة ثمانية أيام في حلبة البحرين الدولية للسباقات. واطلع المشاركون على سيارات فولكس واجن وخدماتها وأحدث تقنياتها، من خلال عروض مختلفة وجلسات تدريبية قيادية وتثقيفية بالعلامة التجارية.

واكتشف مشاركون من البحرين والأردن والكويت ولبنان وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة عالم فولكس واجن البهيج وثقافتها الرفيعة من خلال أربع جلسات أشرف عليها ثمانية سائقين عالميين جاؤوا من ألمانيا، وتضمنت هذه الجلسات مقدمة نظرية بالإضافة إلى تدريبات على فنون القيادة الرياضية على سيارات غولف جي تي آي وغولف آر 32 هذا بالإضافة إلى بعض التدريبات المكثفة على متن سيارات جيتا وفايتون وباسات وتجربة ممتعة على الطرق الوعرة مع سيارة الطوارق.

وقال هانز-ديتر كيلر المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط: يتضمن حدث (فولكس واجن بلا حدود) برنامجاً شاملاً للقيادة مما يمكن السائقين من اكتشاف مهاراتهم في القيادة في وجود خبراء عالميين يلعبون دور مرشديهم الخاصين، الشيء الذي يمنحهم الفرصة ليقتربوا من عالم فولكس واجن المدهش بطرزه المتجددة.

وقد عبرت أيريس كراسكا مديرة العلاقات العامة والتسويق في فولكس واجن الشرق الأوسط عن سرورها قائلةً: نحن سعداء بنتيجة هذا الحدث الأول من نوعه لفولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط. وتم الإعداد له لنشارك مع عملائنا والجهات الإعلامية في المنطقة الإمكانيات الفعالة ومزايا القيادة الفريدة التي تكمن في سيارات فولكس واجن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة