Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا ما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

منعطفات الموت

أبها - جابر القرنييشهد طريق أبها - محايل عسير الكثير من الحوادث المفجعة ولاسيما في منعطفات عقبة ضلع، وكثيراً ما يتكرر هذا المشهد؛ حيث تسقط السيارات وتخلف وراءها إصابات خطيرة ومميتة.

 

انقلاب قاتل!!

العرضية الجنوبية -عبد الله الرزقيلقي قائد شاحنة مصرعه بعد انحراف الشاحنة أثناء تجاوزها منعطفا خطرا وانقلابها في وادي نعمة بجنوب العرضية الجنوبية. وتسبب الحادث بإتلاف الشاحنة وسحق مقصورتها.

 

سيارة تحترق وطفاية فارغة

الرس - خليفة الخليفةتعرضت سيارة جمس يقودها أحد المواطنين في محافظة الرس إلى حريق مفاجئ أثناء سيرها. وقد استطاع قائدها إيقافها وإنقاذ نفسه وابنه من الحريق الذي أتى على السيارة وسبب فيها تلفيات كبيرة. المؤلم في الأمر أن أحد المواطنين أحضر طفاية حريق من محطة وقود قريبة ولكن كانت فارغة ولم تعمل.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة