Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مركز للخدمات السريعة من بالبيد

 

 

جدة - نادي السيارات

افتتحت مؤخرا شركة بالبيد للسيارات الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية، مركزها الجديد للخدمات السريعة والصيانة الدورية على طريق جدة - مكة. ويستقبل المركزعملاء بالبيد القريبين من المنطقة لإجراء الصيانة السريعة لمركباتهم من جميع طرازات جنرال موتورز.

ويأتي المركز الجديد رغبة من شركة بالبيد للسيارات للوصول إلى عملائها حيثما كانوا، بحيث تكون بالبيد للسيارات على بعد دقائق معدودة من كافة عملائها.

ويتمتع المركز الجديد بتخطيط وتصميم ومعدات تتيح لفنيي بالبيد إجراء الصيانة لسيارات العملاء بوقت قياسي لا يتجاوز 29 دقيقة فقط ، فيما يستقبل المركز 60 سيارة يوميا ويخدم خمس سيارات في ان واحد، بواقع 12 ساعة عمل يوميا من 8 صباحا إلى 8 مساء.

ويقول السيد أحمد زهران، المدير الإقليمي للصيانة (إن هذا المركز هو الثاني من نوعه في مدينة جدة، إلا أنه أول مركز مستقل عن الورشة الأم تفتتحه شركة بالبيد للسيارات، مما يتيح عمليات الصيانة والإصلاح دون العودة إلى الورشة الرئيسية سواء فنيا أو من حيث قطع الغيار).

ويعبر السيد زهران عن مدى ثقته بجودة الخدمة لدى المركز الجديد بقوله (إنه بالإضافة إلى إجراء الصيانة الدورية المنصوص عليها في الكتيبات المرفقة بالسيارات، فإن المركز يجري خدمة تغيير الزيت والمصفاة مع فحص شامل في زمن معين، فإن تعدت الصيانة هذا الزمن تصبح الصيانة القادمة مجانا).

الجدير بالذكر أن شركة بالبيد للسيارات تعد من أفضل وكلاء جنرال موتورزعلى مستوى المنطقة، وقد فازت مؤخرا بعدة جوائز تقديرية في مجالات خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع، كما أنها تحرص دوما على خدمة كافة العملاء بمهنية احترافية تعكس صورة جنرال موتورز ومعايير الشركة المعروفة عالميا بكفاءتها واهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة باحتياجات العملاء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة