Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الجديعي) تطلق مشروعها الأول للسيارات

 

 

الرياض - «نادي السيارات»

دشنت مجموعة الجديعي مشروعها الأول في عالم السيارات عبر شركة الجديعي للمحركات الوكيل الحصري بالمملكة لشركة جاك موتورز المصنعة لشاحنات جاك، وذلك في حفل أقيم مؤخراً بهذه المناسبة برعاية وكيل وزارة النقل المهندس عبدالعزيز العوهلي وبحضور الشيخ صالح الجديعي، وحشد كبير من رجال الأعمال والمتخصصين في مجال السيارات والمهتمين بقطاع سيارات النقل، وحشد من الإعلاميين. وقد اطلع الحضور عن كثب على خمسة موديلات جديدة من شاحنات جاك، وتعرفوا على المميزات التي تتمتع بها من تقنية متطورة وفق أعلى المعايير والمواصفات والقوة والاعتمادية والمميزات الأخرى التي تؤكد كسب ثقة العميل بالمملكة في منتجات جاك موتورز وتلبيتها لجميع احتياجاته والخدمة الشاقة تحت أقصى الظروف. وتطلق الجديعي الموديلات الخمسة لشاحنات جاك بحمولات من 2 طن وحتى 12 طناً تنافس في الجودة والسعر.

وتوالي الجديعي للمحركات خلال الثلاثة أشهر القادمة سلسلة من الافتتاحات في كل من جدة، الدمام، القصيم، تبوك، وخميس مشيط، ستجعل منها مراكز شاملة تتضمن العرض والصيانة وقطع الغيار، وسوف تطلق شبكة من الموزعين في جميع أنحاء المملكة. وستقدم الجديعي جميع الأنظمة التسويقية والتسهيلات المعمول بها، من بيع بالنقد والتقسيط، وتوفر نظام الخدمة والصيانة وفق أرقى المستويات. وأكد الشيخ صالح الجديعي مدير عام الجديعي للمحركات أن الشركة تعتزم الاستحواذ على نصيبها من سوق الشاحنات الذي يعد بالكثير خلال السنوات العشر القادمة، مشيراً إلى الطفرة الاقتصادية والنهضة الصناعية والعمرانية التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين.

ومن ناحيته أكد الأستاذ محمد عبدالرؤوف الصفدي المدير التنفيذي للجديعي للمحركات أن الشركة تكتسب زخماً قوياً من عدة اتجاهات من الخبرة والسمعة الكبيرة التي تعرف بها مجموعة الجديعي والإمكانات الهائلة لشركة جاك موتورز والمصانع الخاصة بها لتصنيع شاحنات النقل الخفيف والثقيل والسمعة العالية في مجال صناعة السيارات على مستوى الصين والعالم والاعتمادية الكبيرة لشاحناتها التي جربت على الطريق قبل إطلاقها، واجتازت جميع العوامل التي أثبتت جدارتها وتحملها للأعمال الشاقة، وزاد أن بعض الشاحنات التي جربت عن طريق شركة مفروشات الجديعي تخطت في مسيرتها الـ100 ألف كم. وشدد الصفدي على أن الجديعي للمحركات تدخل هذا المجال عازمة على توفير أقصى درجات الرعاية والخدمة وتقديم مفهوم جديد لخدمات ما بعد البيع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة