Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فانتوم كوبيه في المملكة

 

 

الرياض - «نادي السيارات»

اجتمع ممثلو تسعة من وكلاء رولزرويس المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات إطلاق السيارة الفانتوم الكوبيه الجديدة إقليمياً، وذلك على هامش معرض جنيف للسيارات الذي شهد أيضاً تدشين هذا الطراز على الصعيد العالمي.

وقال بيتر شوبمان، المدير الإقليمي لشركة رولز رويس في منطقة الشرق الأوسط: (كشفنا للمرة الأولى عن النموذج التجريبي 101EX لسيارة الفانتوم الكوبيه الجديدة ذات البابين خلال معرض جنيف قبل عامين. وحظي هذا المفهوم باستجابة استثنائية من العملاء وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما شجعنا على اتخاذ قرار ضمه إلى خطوط التصنيع).

وتعتبر الفانتوم الكوبيه رابع طراز تقدمه الشركة منذ إطلاق سيارة فانتوم خلال العام 2003، عقب الفانتوم المطولة بقاعدة خشبية والفانتوم دروب هيد.

وتتميز هذه السيارة بأنها أكثر طرازات فانتوم انسجاماً مع متطلبات واحتياجات السائق، مع إدخال تعديلات طفيفة ومهمة، على تصميم رولزرويس الكلاسيكي لإضفاء روح جديدة على شخصيتها المميزة. وتبدو ديناميكية السيارة واضحة منذ الوهلة الأولى في الوقت الذي حافظت فيه على أعلى مستويات الراحة والرفاهية. وقال أنيس جمجوم، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات رولزرويس في المملكة العربية السعودية: (حظيت سيارة الفانتوم الكوبيه الجديدة باهتمام لافت من العملاء لدى الإعلان عنها، وهو ما يعزز ثقتنا بنجاح إطلاق هذه السيارة الرائعة خلال الربع الأخير من العام الجاري في المملكة). وتعتزم رولزرويس بدء إنتاج فانتوم كوبية في مصانع الشركة في جودوود في إنجلترا خلال الصيف المقبل، على أن تباشر تسليمها في منطقة الشرق الأوسط بحلول شهر أكتوبر 2008 .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة