Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
لامبورجييني سلامة وأمان

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

أعلنت شركتا الغسان للسيارات وشركة لامبورجييني الإيطالية عن إقامة حدث مهم ولأول مرة على حلبة الريم الجديدة للسباقات في مدينة الرياض. وتركزت فكرة هذا الحدث على إعطاء فرصة لكل الذين يرغبون في تجربة قيادة سيارات لامبورجييني.

وتم تنفيذ برنامج القيادة الآمنة بدعوة من شركة الغسان للسيارات بهدف توعية وتنمية مهارات العملاء وتعريفهم بإمكانيات سياراتهم. وعلى مدار يومين متصلين وتحت شعار (السلامة والأمان أولا)، قامت شركة الغسان للسيارات مع شركة لامبورجيني الإيطالية بتنظيم الدورة الأولى للتدريب على سلامة القيادة.

ووصل عدد المشاركين في البرنامج إلى أكثر من 100 شخص من إعلاميين وكبار العملاء وموظفي الشركتين انقسموا إلى أربع مجموعات تلقوا التدريب من قبل فريق محترف مكون من سبعة سائقين محترفين جاؤوا خصيصا من الشركة الأم ومن الأكاديمية الخاصة لشركة لامبورجييني حيث قدموا محاضرة قبل التجربة تم فيها التعرف على أسلوب القيادة الصحيحة لسيارات لامبورجييني المختلفة من الحجم الكبير الممثلة بسيارة مورسيلاجو، وكذلك السيارة الصغيرة جالاردو ممثلةً بسيارة (سوبرليغيرا) التي تعتبر أخف وزناً وأسرع من النسخة الأصلية لجالاردو، وتم التعرف على العديد من أساليب القيادة الآمنة والفعالة بمختلف المواقف المفاجئة التي قد تتعرض للسائق أثناء القيادة وهو ما يرفع بدوره من مستوى قيادته المتجاوبة مع هذه المواقف والطرق بشكل أكثر أمانا له ولمن حوله، كما تم تقديم العديد من البرامج الأخرى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة