Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاملتون يبرر خسارته

 

 

نيقوسيا- ا ف ب

أكد المدير التنفيذي لفريق ماكلارين مرسيدس مارتن ويتمارش أن المشكلة الطارئة التي واجهت السائق البريطاني لويس هاميلتون خلال توقفه الأول لتبديل الإطارات والتزود بالوقود جعلته يدفع الثمن وبالتالي تفويت فرصة الصعود إلى منصة التتويج في جائزة ماليزيا الكبرى، وهي المرحلة الثانية من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد.

ودخل هاميلتون إلى المراب وهو في المركز الخامس، إلا أن مشكلة في الإطار الأمامي الأيمن أخرت خروجه 10 ثوانٍ، ما جعله يتقهقر إلى المركز الحادي عشر قبل أن ينهي السباق خامساً.

وقال ويتمارش: (لقد كلفته الوقفة خسارة 10 ثوانٍ ومركزه، إذ علق بعدها خلف (الاسترالي) مارك ويبر وخسر فرصة الصعود إلى المنصة).

وصارح الرجل الثاني في الفريق البريطاني - الألماني أنه يتم تحليل المشكلة: (بدا كأن عقدة الإطار مقفلة ففشل المولج بتبديله في حلها، بيد أنه نجح في محاولة ثانية من فصل الإطار، وهو عمل يحسب له).

وكان سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن قد أحرز المركز الأول على حلبة سيبانغ، متقدماً على البولندي روبرت كوبيتسا (بي ام دبليو ساوبر) والفنلندي الآخر هايكي كوفالاينن (ماكلارين مرسيدس)، إلا أن هاميلتون بقي في صدارة البطولة برصيد 14 نقطة وبفارق 3 نقاط عن بطل العالم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة