Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
سيارة الأجرة تجذب المشاهير

 

 

لندن - (د. ب. أ)

ذكرت صحيفة (ذي ميل) البريطانية أن عارضة الأزياء البريطانية كيت موس اشترت واحدة من سيارات تاكسي لندن السوداء (بلاك كاب) بمبلغ 45 ألف يورو (68 ألف دولار). والعارضة هي الأحدث بين سلسلة من المشاهير الذين يمتلكون إحدى سيارات الأجرة السوداء وعددها في لندن 20 ألف سيارة. وفي عام 2003م اشترى الممثل الأمريكي وحاكم كاليفورنيا أرنولد شواريزنجر إحدى هذه السيارات وشحنت إلى ولاية كاليفورنيا.

وبالمثل كان من المعتاد مشاهدة المخرج الأمريكي الراحل ستانلي كوبريك راكباً إحدى تلك السيارات الشهيرة، بينما زعم أن الممثل البريطاني ستيفن فراي استخدم سيارته من هذا النوع لتفادي دفع رسوم وقوف السيارة.

من ناحية أخرى فإن سائقي سيارات الأجرة الأسطورية في لندن مقتنعون بأن خصوصية تلك السيارات هي التي تجذب إليها المشاهير. ونقل عن إيان بوتشر مدير المبيعات بشركة مان آند أوفرتون الموزعة للسيارات قوله: إن بعض النجوم يفضلون مكتباً متحركاً تتوافر فيه المزيد من السرية عن سيارة رولز رويس بسائق خاص. ومع ذلك فإن امتلاك إحدى سيارات الأجرة السوداء لا يعني أن موس ستتمكن من الإفلات من ازدحام المرور أو استخدام الممرات الخاصة بالحافلات وسيارات الأجرة في المدينة المكتظة حيث إن سائقي سيارات الأجرة ذات الملكية الخاصة يتعين عليهم اتباع نفس قواعد المرور مثل ملاك السيارات العادية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة