Car Magazine Wednesday  02/04/2008 G Issue 66

الاربعاء 25 ,ربيع الاول 1429   العدد  66

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
إشارة تقيل مدير مرور

 

 

كييف - (د ب أ)

وصل الغضب من أوضاع المرور في شوارع العاصمة الأوكرانية كييف إلى أعلى مستويات في الدولة بعد أن قطع ثاني أكبر قائد للشرطة في الجمهورية السوفيتية السابقة الطريق بسيارته على سيارة رئيس البرلمان وأشار إليه في المرآة بعد أن سبقه بإشارة غير مهذبة بإصبعه.

والطرفان في الحادث هما أولسكي كوجا قائد قوات شرطة المرور الخاصة المعروفة باسم (الكوبرا) ورئيس البرلمان أرسني ياتسنكيوك.

وكان رئيس البرلمان يسير في شارع (فيكتوري بروسبكت) الفسيح في العاصمة في حين كان كوجا يسير بسرعة في خط متعرج بين السيارات بسيارته طراز بورش كايين وهي من الممارسات المسموح بها في كييف لمن يمتلكون سيارات فاخرة.

وكان من حظ كوجا العاثر أنه دخل فجأة أمام سيارة رئيس البرلمان وأشار إليه في المرآة بإشارة غير مهذبة والتقط رئيس البرلمان رقم السيارة وأبلغ الشرطة التي أبلغته بأنه لم يتم العثور على سيارة بورش بهذا الرقم.

وفي أعقاب ذلك قام رئيس البرلمان بجولة في شوارع العاصمة للبحث عن السيارة وعثر عليها بالفعل. وأثار ما قام به ردود فعل في وسائل الإعلام بين مؤيد لما قام به ومعترض بشدة عليه.

ونفى قائد شرطة المرور ما نسب إليه وقال إنه متزن في قيادته ونفى صدور الحركة المهذبة في المرآة عنه. غير أن هذه المواجهة انتهت بنهاية غير سارة لكوجا حيث أعلن الرئيس فيكتور يوشنكو في التليفزيون بنفسه فصل كوجا ورئيسه عن العمل وأعلن مطلع الشهر الجاري حل قوات شرطة المرور الخاصة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة