Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

الدراجات

 
سويسري يقهر أبطال أميركا في سباق رد بول

 

 

جدة - نادي السيارات

فاز الدرّاج السويسري مات ريبو باللقب أمام 20 ألف مُتفرّج خلال الجولة الثالثة من بطولة ريد بُل إكس فايترز 2008 للدراجات النارية (فري ستايل) التي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية. وقام اثنا عشر بطلا عالمياً من درّاجي النخبة في هذه الرياضة بإشعال حلبة (ستوكيارد) التاريخيّة.

نافس ريبو في هذا الحدث، الأميركي جيريمي ستانبرغ الذي احتلّ المركز الثاني، أمّا جيريمي لاسك (أميركي أيضاً) فقد حلّ ثالثاً.

وبعد أن أُجبر بالتنازل عن اللّقب، لم يتبق لستينبرغ سوى احترام مُنافسه، حيث علّق قائلاً: إنها لخيبة أمل بعد الخطأ الذي ارتكبته، لكن عليّ الآن أن اُهنّئ مات بالفوز، فهو يستحقّه بالفعل بعد أن خاطر بكلّ شيء، لقد ترك هذا المسار الصعب أثراً على جميع الدرّاجين.

ريبو الذي فاز بالجولة الافتتاحية لهذا الموسم في مدينة مكسيكو وأخرج جيريمي لاسك من المُنافسة في النصف النهائي في جولة تكساس، لم يكن ليصدّق فوزه باللّقب وعلّق قائلاً: هذا فوزي الأوّل في الولايات المُتحدة.

قدّمت كلّ ما عندي في القفزة الأخيرة ولو كان قد حدث أيّ خطأ بسيط لكنت سأدفع الثمن غالياً جدّاً. ويتصدّر البطولة الآن بعد جولة تكساس ريبو برصيد 280 نقطة، يتبعه ستينبرغ (235 نقطة) وفي المركز الثالث ماديسون (165 نقطة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة