Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
السلامة المرورية في مسابقة سايتك

 

 

الخبر - حسين بالحارث

ينظم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن مسابقة سايتك الأولى للرسم الحر تحت عنوان (لون صيفك 2008م). وتهدف هذه المسابقة إلى تنمية مواهب الناشئة في مجال الرسم الحر والتعبير عن موضوعين مهمين: الأول السلامة المرورية للبرنامج الوطني (السياقة الوقائية)؛ حيث يستطيع المشارك أن يعبر عن الحوادث المرورية التي أصبحت خطراً يهدد المجتمع والطرق المثلى للسياقة الوقائية التي من شأنها التقليل من نسبة الحوادث بالمملكة.

أما الموضوع الثاني السياحة الداخلية، وذلك من خلال التعبير عن الأماكن والمعالم السياحية والحضارية والأثرية التي توجد بمملكتنا الغالية، وذلك لتعزيز ربط المعرفة للناشئة بتراثهم وما يحتويه وطنهم الغالي من معالم وآثار يعبرون عنها بواسطة رسوماتهم.

وقد حددت شروط المسابقة بأن تكون الرسومات تعبر عن المعالم السياحية والحضارية والأثرية بالمملكة العربية السعودية أو تعبر عن السلامة المرورية، وتقتصر على الفئة العمرية من سن (ست سنوات إلى خمس عشرة سنة) ويكون الرسم على ورقة مقاسA3 باستخدام الألوان المائية أوالشمعية أوالخشبية، وقد حدد آخر يوم لاستلام الرسومات هو يوم الأربعاء 27 رجب 1429هـ الموافق 30 يوليو2008م ويمكن تسليم الرسومات للمركز مباشرة أو عن طريق البريد، وسوف تعلن النتائج بعد تقييمها من لجنة التحكيم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة