Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
في اكتوبر القادم
جدة تستضيف معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

حظى معرض (أكسس) الثاني للسيارات الفاخرة، الذي يقام في فندق هيلتون جدة خلال شهر أكتوبر القادم، بإقبال كبير من مصنعي ووكلاء السيارات، ومن مطوري السيارات داخل المملكة والعالم، بحيث تم حجز كافة المساحات ولم يستطع المنظمون للمعرض تلبية كافة الطلبات التي وردت إليهم من قبل الراغبين في المشاركة بالمعرض.

أعلن ذلك الأستاذ عبدالله صالح الشماسي، الرئيس التنفيذي لشركة (أكسس) للمعارض والمؤتمرات في المؤتمر الصحفي الذي عقد في هيلتون جدة، وقال: بداية، فإنني أتقدم بالشكر والامتنان لكافة الذين منحونا ثقتهم واعتمدوا معرض (أكسس) لعرض سياراتهم، وهو شرف لنا ومسؤولية نسعى إلى أن نعطيها جل اهتمامنا ورعايتنا بما يحقق الأهداف والغايات.

وأضاف: إن اختيار جدة لم يأت من فراغ، بل تم بناء على دراسة واستبيان طرحا على وكلاء السيارات المحليين، وعلى الجمهور خلال فعاليات معرض (أكسس) الدولي الأول الذي أقيم بالرياض في شهر أكتوبر من العام الماضي لمعرفة رأيهم حيال بقاء المعرض بفعالياته في العاصمة أم من الأفضل أن تعطى بعض مناطق المملكة الفرصة لمشاهدة التحف الفنية، إن صح التعبير، التي تعرض. وقد أكدت نتائج الاستبيان أنه يفضل أن يقام هذا المعرض مرة في الرياض ومرة في جدة.

وهنا كان لا بد من البحث عن الموقع الذي سيقام عليه المعرض ووقع الاختيار على فندق هيلتون جدة.

وتابع الشماسي: إن المفاجأة لن تكون في الشكل وأسلوب العرض فقط بل إنها ستكون في المعروض من السيارات.

فنحن وكما عودنا جمهور (أكسس) لن نقبل بأقل من التفرد، ليس على مستوى المملكة، بل على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث إن العديد من السيارات ستعرض لأول مرة في المنطقة في معرض أكسس الثاني للسيارات الفاخرة، وهي سيارات فريدة وقوية.

وأكد الشماسي: نجاح معرض (أكسس) الدولي الأول للسيارات الفاخرة والثقة التي منحنا إياها شركاؤنا في النجاح من وكلاء ومطوري السيارات الفاخرة والجمهور تزيد مسؤوليتنا وتقوي من عزيمتنا لتقديم الأفضل للوصول إلى إرضاء العارضين والجمهور.

وأعلن الشماسي أن نسبة الزيادة فى المشاركة بلغت أكثر من 50% من العام الماضي على الرغم من محدودية المساحات المخصصة وتشارك لأول مرة على مستوى آسيا وإفريقيا سيارة جيمبرت أبولو، وكذلك تشارك ولأول ظهور لها فى منطقة الشرق الأوسط سيارة كولين سينج، التي تعتبر أقوى سيارة في العالم وتبلغ تكلفتها أكثر من 6 ملايين ريال سعودي.

كما سيكشف المعرض ولأول مرة في آسيا سيارة سبايكر لفئتها الرياضية والجيب.

وقال يدل هذا على مكانة السوق السعودي واهتمام مصانع السيارات بعرض أفضل منتجاتها للمستهلك السعودي الذي يعتبر الأكبر في المنطقة.

ويرعى المعرض حلبة الريم الدولية كراعٍ إستراتيجي ورعاية إعلامية من صحيفة الاقتصادية ومجلة سبورأوتو وسيحظى بتغطية قناة (جير ون) فضائياً ببث 3 ساعات يومياً كنقل مباشر من المعرض كأول معرض سعودي متخصص في مجال السيارات ينقل فضائياً.

وقد تم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق هيلتون جدة تكريم الشركات الراعية والمشاركة في معرض (أكسس) 2007م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة