Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
رولزرايس حسب الطلب

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

أعلنت شركة رولزرايس أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر إحدى أكبر أسواق برنامجها للتصميم حسب الطلب Bespoke، حيث ضاعفت المنطقة حصتها في مبيعات سياراتها المصممة حسب مواصفات ومتطلبات العملاء خلال الربع الأول للعام 2007م. ويتيح البرنامج المجال لاختيار مواصفات وتجهيزات تتماشى مع شخصية العميل الفردية.. وفي هذا الإطار، كشفت الشركة عن أحدث سيارة Phantom Drophead Coupé مصنّعة وفق البرنامج خلال افتتاح صالة عرض رولزرايس الجديدة في الدوحة. وأطلق على هذه السيارة لقب (أرابيسك)، حيث تولى خبراء (مدرسة الأمير للفنون التقليدية) في لندن، مهمة إعدادها ومنحها لمسات خاصة تعكس الحضارة والثقافة العربية. وتعتبر المدرسة إحدى المؤسسات المعنية بالحفاظ على التراث الحضاري للثقافات العالمية العريقة وإعادة إحيائها في صورة عصرية حديثة.

ويستلهم التصميم الداخلي والخارجي الأنماط والخطوط العربية مع المحافظة على السمات الأساسية لشخصية رولزرايس وكما هو الحال في كافة سيارات رولزرايس تمت صناعة هذه السيارة المتميزة حسب تقاليد العلامة الفاخرة المرموقة، مع العناية بأدق التفاصيل والإعتماد على أفضل المهارات الحرفية واليدوية، حيث تولى فريق الحرفيين المهرة وضع اللمسات الأخيرة على التشطيبات النهائية للهيكل الخارجي، وتطعيم الخشب بالصدف والعاج والخياطة اليدوية من الداخل.

وتضمن إجراءات الصناعة اليدوية التقليدية تقديم سيارات تجسد القيم العريقة، وتعتبر إنجازاً هندسياً وميكانيكياً بحد ذاته. وتتميز سيارة رولزرايس بصناعتها يدوياً من قبل مجموعة من أفضل الفنيين والحرفيين في قطاع صناعة السيارات، الأمر الذي يجعل منها عملاً هندسياً فريداً.. ويستطيع العملاء إضافة المزيد من العناصر حسب اهتماماتهم واحتياجاتهم. ويكرس فريق برنامج التصنيع حسب الطلب جهوده لتطوير ألوان طلاء وحلول تقنية وهندسية مبتكرة، بهدف إضافة قيمة نوعية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة