Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
تيغوان تفوز بثقة المشترين

 

 

دبي - نادي السيارات

اختار قرّاء مجلّة 4Wheel Fun فولكس واجن تيغوان الجديدة السيارة المفضّلة لديهم في الاستطلاع الذي أجرته المجلة. ولم تتمكّن هذه السيارة من الفوز فقط بأصوات قرّاء المجلّة التي تعنى بشؤون السيارات المخصصة للطرق الوعرة، لكنّها كانت أيضا السيارة التي يختارها المشترون بكثافة - والدليل على ذلك هو أرقام التسجيل العالية لشراء السيارة المسجّلة لدى المكتب الفيدرالي الألماني لتجارة السيارات منذ شهر يناير 2008م.

وقد شارك أكثر من 6000 قارئ من قرّاء المجلة في المسابقة التي تهدف لمكافأة (أفضل سيارات 2008م) في 5 فئات مختلفة. وقد فازت سيارة تيغوان عن فئة السيارات المتوسطة، حيث حصلت على 25.7 بالمائة من مجموع الأصوات لتحصل على ضعفي الأصوات تقريباً التي حصلت عليها السيارة التي جاءت بعدها (والتي حصلت على نسبة 13 بالمائة).

ولطالما كانت سيارة تيغوان في مقدّمة الصف الأول للسيارات منذ بداية إطلاقها في ألمانيا في نوفمبر الماضي. وبعد ثلاثة أشهر فقط، أصبحت أكثر السيارات مبيعاً ضمن فئتها. ويعدّ طراز Sport * Style، الإصدار الأكثر شعبية من تيغوان حيث اختارها ثلثا المشترين.

وقد صرّح هانز - ديتر كيلر، المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط قائلاً: (تعدّ هذه الجائزة الأحدث ضمن سلسلة الجوائز العالمية التي حصلت عليها سيارة تيغوان منذ بداية إطلاقها. وقد انعكس نجاح هذا الطراز من سيارة فولكس واجن الSUV المدمجة وانتشر في منطقة الشرق الأوسط، ويظهر ذلك في نسبة المبيعات المرتفعة والطلب المتزايد عليها الذي شهدته المنطقة منذ أن تم إطلاق السيارة إقليمياً في شهر مايو من هذا العام). وأضاف قائلاً: (تعتبر سيارة تيغوان عنصراً هاماً في خطة نموّنا الطموحة التي أعددناها لفولكس واجن الشرق الأوسط، ومع تحقيق هذه النسبة المرتفعة من المبيعات حالياً، نحن على ثقة بأننا على المسار الصحيح).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة