Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
إنفينيتي تتقدم في تصنيفات الجودة

 

 

جدة - نادي السيارات

حققت إنفينيتي تقدما بارزا في (استطلاع جاي دي باور أند أسوشياتس للجودة الأوّلية) لهذا العام، إذ تقدمت سبع مراتب إلى الأمام من المركز التاسع.

وبالإضافة إلى تحقيق ترتيب متقدم في هذا الاستطلاع في فئة صانعي السيارات، احتلت طرازات إنفينيتي مراكز الصدارة أيضا ضمن فئاتها. فقد تم تصنيف إنفينيتي إي إكس(EX) في المركز الأول عن فئة السيارات الصغيرة الفاخرة، واحتلت إنفينيتي جي(G) المرتبة الثانية في الفئة عينها. أما بالنسبة إلى طراز إنفينيتي ام (M) فكان المركز الأول من نصيب هذا الطراز في فئة السيارات المتوسطة الفاخرة، بينما حلّ مصنع توتشيغي Tochigi، الذي يصنع طرازات إنفينيتي إي إكس وام وجي، في المرتبة الثانية ضمن جوائز جودة مصانع التجميع لعام 2008 لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

ويمثل (استطلاع جاي دي باور أند أسوشياتس للجودة الأوّلية) معيار صناعة السيارات فيما يتعلق بتقييم جودتها بعد مرور 90 يوما على اقتنائها. وقد ارتكزت نتائج استطلاع هذا العام، الذي تم إجراؤه في الفترة الممتدة ما بين شهري فبراير وأبريل 2008، على إجابات أكثر من 81.500 عميل اشتروا سيارات وشاحنات جديدة من طرازات 2008م. ويبلغ مُعدّل حدوث خلل ميكانيكي في صناعة السيارات 118 مشكلة تتعلق بالجودة في كل 100 سيارة مُباعة، ولكن نتيجة إنفينيتي جاءت أقل بعشرين نقطة، ما ارتقى بها من المركز التاسع في العام الماضي إلى المركز الثاني العام الحاليّ.

ووصف أبهيجيت بانديت، المدير العام لوِحدة سيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط، نتائج الاستطلاع بأنها مصادقة مستقلة على الجودة المتأصّلة التي تشكل محور شهرة هذه العلامة التجارية. وأضاف: (إن النتائج المتقدمة في هذا الاستطلاع المرموق تمثل شهادة على الإنجاز الكبير الذي حققته إنفينيتي في الارتقاء بجودة طرازاتها. لقد بيّنت الجودة الأوّلية على مرّ السنين أنها مُؤشّر ممتاز على المتانة والاعتمادية طويلة الأمد، وتؤكد مثل هذه الاستطلاعات لعملاء انفينيتي أنهم اتخذوا القرار الصحيح في اختيارهم شراء إحدى سيارات إنفينيتي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة