Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تعديلات مهمة على بطولة سورية

 

 

قبل انطلاق نسختها السادسة الشهر المقبل ولرفع مستوى التنافس على ألقابها أجرى نادي السيارات السوري (ممثل الاتحاد الدولي للسيارات) تعديلات مؤثرة على نظام بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة.

وجاءت التعديلات الجديدة للبطولة لتقسمها إلى فئتين رئيسيتين لكل واحدة منهما لقبها الأساس. وبينما تتنافس الفئة الأولى على لقب أبطال السيارات الرياضية المعدة أصلاً لهذا النوع من السباقات تتنافس الفئة الثانية على لقب أبطال سيارات الإنتاج التجاري وهي السيارات العادية سواء أُجري عليها بعض التعديلات أم لا.

وتأتي التعديلات الجديدة على نظام البطولة لزيادة مساحة التنافس في البطولة السورية بعد أن شهد الموسمان السابقان اقتصار المنافسة على عدد من المشاركين الذين يملكون سيارات رياضية قوية وانعدام الحافز المطلوب بالنسبة للآخرين ممن يشاركون على سيارات عادية أو معدلة. وسيعقد نادي السيارات السوري اجتماعاً مع متسابقي البطولة السورية لإطلاعهم على تفاصيل التعديلات الفنية.

وتضم روزنامة بطولة سورية لهذا العام أربعة سباقات للسرعة وسباق تسلق الهضبة السوري الدولي إضافة إلى سباق تسلق الهضبة اللبناني الدولي المؤثرة نقاطه في ترتيب البطولة السورية التي ينظمها النادي السوري وترعاها وزارة السياحة.

وحدد نادي السيارات السوري يوم 25 الشهر المقبل موعداً لانطلاق البطولة الجديدة عبر سباق السرعة الأول الذي يتوقع له أن يشهد إقبالاً كبيراً بعد هذه التعديلات وسيكون الاختبار الأول لها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة