Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
(وليامز) يرفع معنويات ناكاجيما

 

 

ماني كور - رويترز

توقع فرانك وليامز رئيس فريق وليامز عمرا مديدا للسائق الياباني كازوكي ناكاجيما في سباقات فورمولا 1 للسيارات رغم بعض الأشياء الصغيرة التي تشوب طريقة قيادته.

وقال وليامز للصحفيين على هامش سباق جائزة فرنسا الكبرى (يتمتع كازوكي بالذكاء الشديد ولا يصيبه التوتر مطلقا. لديه القليل الذي يجب أن يتعلمه لتحسين طريقة قيادته وهو يدرك ذلك).

وأضاف (يستخدم عقله عندما يقود السيارة ويعمل على تحسين مستواه ربما أكثر من أي سائق آخر شاهدته منذ فترة طويلة).

وبدأ ناكاجيما (23 عاما) وهو نجل سائق سباقات الجائزة الكبرى السابق ساتورو مسيرته في بطولة العالم للفورمولا 1 مع فريق وليامز في البرازيل في شهر أكتوبر تشرين الأول الماضي وسجل سبعا من 15 نقطة حصدها فريقه الذي يعمل بمحركات تويوتا بعد سبعة سباقات هذا الموسم. ويعد ناكاجيما السائق الياباني الوحيد الموجود في بطولة فورمولا 1 حاليا بعد مغادرة تاكوما ساتو الذي انفرط عقد فريقه سوبر اجوري الشهر الماضي. لكن ناكاجيما حقق إنجازات أكبر مما توقع الجميع. واقر وليامز بإنجازات السائق وهو نتاج برنامج التطوير الذي قامت به تويوتا وقال إن ناكاجيما ملأ مركزه في الفريق سريعا.

وتابع (إنه لا يرزح تحت أي ضغوط وهذا أفضل طريق لتجنب الحوادث. أعتقد أن عمرا مديدا ينتظره في سباقات الفورمولا 1 في المستقبل. إنه ذكي ويقوم بالعديد من عمليات التخطي لمنافسيه بعضها لا يعجب المسؤولين مثلما حدث عندما اصطدم مع كوبيتسا وعوقب بالتراجع عشرة مراكز).

واصطدم ناكاجيما مع روبرت كوبيتسا سائق فريق بي. ام. دابليو ساوبر متصدر بطولة العالم حاليا في سباق جائزة استراليا الكبرى في افتتاح الموسم ونفذ العقوبة في السباق التالي الذي اقيم في ماليزيا. وقال وليامز (يحتاج فقط إلى بعض الوقت، لو كان يلعب في صفوف مكلارين او احد الفرق الثلاثة الكبرى كنتم ستقولون ان كازوكي سائق رائع لانه من الممكن ان يلمع هناك).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة