Car Magazine Wednesday  05/03/2008 G Issue 62

الاربعاء 27 ,صفر 1429   العدد  62

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
التوكيلات العالمية تفوز بجائزة جنرال موتورز

 

 

نادي السيارات - إبراهيم السحيم

أقامت جنرال موتورز المنافسة الأولى لمهارات الفنيين في 19 و20 فبراير في حلبة البحرين الدولية للسباق. وفاز في هذه المنافسة الافتتاحية مايكل جامون الذي يعمل لدى شركة التوكيلات العالمية في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

واجتمع في البحرين 19 فنيا من نخبة الفنيين لدى وكلاء جنرال موتورز من كافة أنحاء الشرق الأوسط لعرض مهاراتهم ضمن منافسة مفتوحة عرضوا خلالها براعتهم الفنية في فحص الأنظمة والسيارات واصلاح العيوب ومشاكل التشغيل التي وضعت عمداً لذلك الغرض.

وقد قسم المتنافسون إلى ست مجموعات تناوبت على ست بيئات فحص مختلفة، تضمنت اختبارات كتابية، وإجراء فحوص لعيوب المكونات الميكانيكية والكهربائية ومجموعات المحركات. وإلى جانب تزويد الفنيين بفرصة لإثبات قدراتهم، تهدف المنافسة أيضاً إلى المساهمة في تطوير مستوى تقديم الخدمات للعملاء لدى وكلاء جنرال موتورز.

وبمناسبة فوزه، قال مايكل جامون: (أشعر بالفخر الشديد أن أكون أول فائز على الإطلاق في منافسة جنرال موتورز لمهارات الفنيين. وقد كانت المنافسة بمثابة تحد هائل، ولكني أعتقد أن مفتاح الفوز كان يكمن في الاستعداد المكثف المسبق، والذي اكتسبته عبر سنوات عديدة من الخبرة والتدريب من خلال عملي لدى الوكيل).

واختتمت المسابقة بتوزيع الجوائز على الفائزين حيث حل ثانيا فني من لبنان وثالثا فني من البحرين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة