Car Magazine Wednesday  05/03/2008 G Issue 62

الاربعاء 27 ,صفر 1429   العدد  62

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(طوارق) الناقل لرالي حائل

 

 

جدة - حمود البقمي

شاركت شركة فولكس واجن بسيارتها طوارق الفاخرة ذات الدفع الرباعي ضمن فعاليات رالي حائل الدولي هذا العام الذي أسدل عنه الستار مؤخراً. وقد وفرت فولكس واجن 15 سيارة من نوع طوارق كاملة المواصفات والمتوافرة بنظام التعليق الهيدروليكي لتنقلات الشخصيات المهمة التي حضرت لمتابعة الرالي.

وقد كان على رأس قائمة الشخصيات التي تسلمت طوارق وجربتها في صحراء النفود بحائل السيد خوسيه عضو الاتحاد الدولي للسيارات والذي أبدى إعجابه الشديد بالسيارة وبإمكانياتها العالية.

كما كان من ضمن الضيوف الذين تشرفت طوارق بنقلهم رئيس الوفد الكويتي الشيخ أحمد آل صباح الذي حضر خصيصاً لأجل الرالي, وكذلك سعادة المهندس مشعل السديري رئيس لجنة رياضة السيارات والدراجات النارية بالمملكة ومدير رالي حائل الدولي الكابتن السابق عبدالله باخشب. ومن الطرائف الجميلة لمشاركة طوارق في الرالي هو اعتقاد الأغلبية من الحضور والجمهور أن فولكس واجن طوارق هي الراعي لرالي حائل الدولي.

يذكر أن طوارق هي أول سيارة دفع رباعي من فولكس واجن, ووصلت لأسواقنا قبل أربع سنوات, واجريت عليها تعديلات كبيرة جعلت منها تحفة فنية مميزة . وتتوافر طوارق في أسواق المملكة بمحركين V6 و V8 وكل محرك يوفر لها قوة مناسبة ومنافسة في فئتها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة