Car Magazine Wednesday  05/03/2008 G Issue 62

الاربعاء 27 ,صفر 1429   العدد  62

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
بحضور ممثلي موبيس بارتز الشرق الأوسط
الوعلان تكرم موظفيها في قطع الغيار

 

 

الرياض - رمضان شريف - تصوير - مشعل القدير

بحضور ممثلي شركة موبيس هيونداي لقطع الغيار بالشرق الأوسط احتفلت مؤخراً شركة الوعلان للسيارات (وكلاء هيونداي) بتكريم الموظفين بقسم قطع الغيار.

وكان هيونج لي المدير الإداري لشركة موبيس، وجونغهون سوه المدير العام لتسويق قطع الغيار بالشرق الأوسط عقدا اجتماعاً مع رئيس الشركة مشاري الوعلان وشاركا في احتفال التكريم حيث قدما شهادات التقدير والهدايا لموظفي الوعلان لأدائهم الجيد وتميزهم في تقديم خدمات قطع الغيار.

وكان في استقبال الوفد الكوري ممثلو شركة الوعلان يتقدمهم الأستاذ بندر الوعلان مدير عام السيارات والأستاذ أحمد الصاوي بإدارة التسويق الذي أشرف على تنظيم الاحتفال بأحد الفنادق شمال الرياض، والأستاذ أحمد العمير المستشار الإعلامي، ومدير إدارة الموارد البشرية خالد الشعلان ومدير قطع الغيار عاصف رياض.

من جانبهم عبر الضيوف الكوريون عن اعجابهم وتقديرهم للجهد الكبير الذي بذلته شركة الوعلان في سبيل تطوير خدمات ما بعد البيع ولا سيما توفير قطع الغيار وتوسعها في افتتاح العديد من الفروع التي توفر القطع المطلوبة في كافة الأماكن لعملائها. كما توفر خدمة التوصيل لقطع الغيار لكافة موزعيها، وقام الأستاذ مشاري رئيس شركة الوعلان بوداع الوفد الكوري .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة