Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تحضيرات لمهرجان (المعدلة) في الشرقية

 

 

الدمام - خالد المرشود

رأس المشرف العام على برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتنمية الشباب الدكتور عيسى الأنصاري اجتماعاً مع أعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان السيارات المعدلة الثاني في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

وبحث د. الأنصاري مع أعضاء اللجنة آلية المشاركة ومعاييرها إلى جانب استقطاب المشاركين من كافة أنحاء المملكة ومن دول الخليج العربي وتوسيع دائرة المشاركين من الدول العربية لكسب الخبرات الشبابية وتقديم الدعم لهم، بالإضافة إلى إنشاء موقع على الإنترنت وإنشاء قاعدة معلومات للمشاركين في المهرجان ورصد جوائز قيمة للجماهير المشاركة والزوار.. كما ناقش المجتمعون آلية تنفيذ الفعاليات المصاحبة للمهرجان حيث سيتخلله العديد من الأنشطة الترفيهية. ويأتي هذا المهرجان ضمن المناشط والفعاليات العديدة التي يقوم بها البرنامج لتحقيق الأهداف التنموية للشباب من خلال العديد من الخدمات والأنشطة التي يقدمها البرنامج لإنشاء جيل شبابي متميز في مختلف المجالات، التي من بينها تنمية المهارات الاجتماعية والنفسية والثقافية والأدبية.

ومن الجدير ذكره أن عدد المشاركين في المهرجان الأول الذي أُقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمعارض الظهران الدولية شهد حضور أكثر من 80 ألف زائر.. فيما بلغ عدد المشاركين أكثر من 300 مشارك من مختلف مناطق المملكة وجميع دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمَّ تكريمهم جميعاً من اللجنة المنظمة بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة