Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
العيسائي راعٍ ماسي لرالي حائل

 

 

الرياض- حمد العنزي

وقعت شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة ، عقداً مع اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي تكون بموجبه الراعي الماسي للرالي في دورته الثالثة التي تجرى في الفترة من الثاني عشر وحتى الرابع عشر من شهر فبراير القادم، برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن عبد المحسن، أمير منطقة حائل، رئيس اللجنة المنظمة العليا لرالي حائل. وبهذه المناسبة، قال بندر العيسائي، مساعد نائب المدير العام لشركة العيسائي للسيارات: (يسعدنا أن نكون الراعي الماسي لرالي حائل في هذه المرحلة الفارقة في مسيرته بعد اعتماده من قبل الاتحاد الدولي للسيارات كالجولة الأولى، من ست جولات، من بطولة العالم لراليات الباها). وأضاف: (حققت سيارات ميتسوبيشي نتائج مميزة خلال السنوات القليلة الماضية في بطولة العالم للراليات الصحراوية وبطولة العالم لراليات الباها، وأيضاً، في رالي داكار الشهير، وأثبتت كفاءة عالية في التعامل مع مختلف التضاريس والصحراء والرمال بفضل ما زودت به من تجهيزات وابتكارات للأداء العالي. وقد نقلت ميتسوبيشي هذه الابتكارات من سياراتها المخصصة للراليات إلى باقي سياراتها مما كان له أكبر الأثر في تطور الأداء، ومنافستها بقوة، كل في فئتها).

ومن جانبه، قال فؤاد الخلاقي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة العيسائي للسيارات: (أدى نجاح رالي حائل في دورتيه السابقتين إلى حرصنا كوكيل لسيارات ميتسوبيشي، التي ارتبط اسمها بالراليات، على رعاية هذا الرالي في دورته الثالثة هذا العام التي تستقطب أسماء لامعة من السائقين من كل مكان في العالم).

وأضاف: (نتمنى التوفيق للجنة المنظمة للرالي، ولمديره، السائق السعودي العالمي عبد الله باخشب، في جهودهم الرامية إلى ظهور الرالي بمستوى يليق باسم المملكة العربية السعودية، ويعمق ثقة الاتحاد الدولي للسيارات فيه ويحافظ على ما اكتسبه من اعتراف دولي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة