Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
الألمانية تتفوق على اليابانية

 

 

هامبورج - (د ب أ)

أوضح تقريران نشرا في الآونة الأخيرة أن السيارات الألمانية تفوقت على السيارات اليابانية من حيث الصلاحية الفنية. واحتلت السيارات الألمانية المكانة الأولى في 14 من بين 21 فئة من السيارات تم فحصها من جانب شركة ديكرا التي تعد مرجعاً في مجال الاختبارات والفحص الفني للسيارات.

وقد تم اختبار السيارات وفقاً لعدد الكيلومترات التي قطعتها وشمل الاختبار السيارات من مختلف الفئات من السيارات الصغيرة حتى السيارات الرياضية الفاخرة وتم في هذا الإطار فحص نحو 150 طرازاً.

وفي فئة السيارات الصغيرة حصلت سيارة ميتسوبيشي اليابانية كولت على مركز الصدارة، وحصلت سيارة بي إم دبليو (ون سيريس) على مركز الصدارة في فئة السيارات الأصغر حجماً. وحصلت سيارات ألمانية مثل أودي إيه 6 ومرسيدس إس إل كي وأودي إيه 8 على مراكز الصدارة في فئة السيارات الفاخرة وفي مجال السيارات الرياضية الفاخرة، وحصلت سيارة بي إم دبليو إكس 3 على مركز الصدارة في الصلاحية الفنية في فئتها، وحصلت سيارة فولكس فاجن (توران) على مركز الصدارة في السيارات الفان. ومن ناحية أخرى أوضح تقرير أعده اتحاد السيارات الألماني عن عام 2007 أن السيارات الألمانية هي الأكثر صلاحية فنياً. ومنح الاتحاد جائزة أفضل طراز لسيارة بي إم دبليو إكس 3، وكانت السيارات اليابانية تحتل في السابق مراكز الصدارة في تقرير الاتحاد من حيث الصلاحية الفنية. وقال الاتحاد في تقريره إن هناك اتجاهاً واضحاً خلال السنتين الأخيرتين لدى شركات السيارات الألمانية لبدء حملة لتحسين النوعية رداً على السيارات اليابانية التي تحتل مراكز الصدارة منذ عدة أعوام في مجال الصلاحية الفنية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة