Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ألونسو يطمح في البطولة

 

 

باريس -(د ب أ)

أعرب الإسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق رينو الفرنسي لسباقات سيارات فورمولا - 1 عن أمله في أن تثبت السيارة الجديدة للفريق قدرتها على المنافسة أمام منافسيها مكلارين - مرسيدس وفيراري.

وصرح ألونسو خلال مراسم تقديم السيارة الجديدة لرينو (ار 28) في المركز الرئيسي لرينو في بولوني بيلانكور بالعاصمة الفرنسية باريس قائلا: إنه وزميله الصاعد نيلسون بيكيت يريدان تحقيق أهداف وضعها بيرنارد راي رئيس الفريق. وقال ألونسو (26 عاما): (الفريق بالكامل عاقد العزم على العودة إلى المقدمة. وأضاف: (أولا وأخيرا فأنا متسابق وبالطبع أرغب في الفوز. سأفعل ما بوسعي

لتحقيق ذلك. وأعلم تماما ما يتوقعه الجميع مني). وعاد ألونسو مجددا إلى رينو، الذي أحرز معه لقب بطولة العالم لفئة السائقين مرتين ، بعدما قضي عاما قاسيا مع مكلارين مرسيدس في الموسم الماضي حيث دخل في مشاحنات مع رون دينيس رئيس الفريق وزميله في الفريق لويس هاميلتون.

وأوضح ألونسو: (بعض الناس يعتقدون بأنه ما زال أمامي مهمة لم تكتمل منذ العام الماضي. ولكنني لا أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة). وأضاف: (استعد للموسم الحالي بنفس الطريقة التي كنت عليها دائماً ، بالتركيز على مهام عملي.. شعوري الأول بالسيارة كان جيدا.. والفريق يعمل بشكل لا يصدق. يبدو الأمر مشجعا في هذه اللحظة).

من ناحية أخرى، سيشارك بيكيت للمرة الأولى مع رينو في سباق جائزة استراليا الكبرى بملبورن في آذار - مارس المقبل. ويبدو انه سيعتمد على الخبرة التي اكتسبها في العام الماضي مع فريق رينو.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة