Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاملتون يجدد عقده لخمس سنوات

 

 

لندن - رويترز

قال فريق مكلارين الذي ينافس في سباقات فورمولا 1 للسيارات إنه مدد عقد سائقه البريطاني لويس هاميلتون لمدة خمس سنوات حتى نهاية موسم 2012م.

ولم يكشف مكلارين التفاصيل المالية للعقد الذي من المؤكد أن يحول السائق البالغ من العمر 23 عاما إلى احد أعلى السائقين أجرا في هذه الرياضة الساحرة كما من المحتمل أن يكون أكثر السائقين تحقيقا للأرباح في التاريخ.

وكان أول موسم للسائق الأسود في سباقات فورمولا 1 وهو موسم 2007 مدهشا بعد أن حقق أربعة انتصارات مع الفريق وحل في المركز الثاني في بطولة العالم بفارق نقطة عن الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري بعد أن كان متقدما حتى السباق الأخير.

وقال رون دينيس مدير فريق مكلارين في بيان عقب الاتفاق المبدئي مع لويس للمشاركة في سباقات فورمولا 1 والذي أعلناه في نوفمبر 2006: (شق السائق طريقه ليفوق كافة التوقعات بالنسبة لسائق يقود لأول مرة وهو المستوى الذي فوجئنا به كإداريين رغم معرفتنا به منذ ما يزيد على عقد من الزمان). وأضاف: (بالنظر إلى أداء لويس على الحلبة في موسم 2007 يبدو واضحا أن تعديل البنود المادية كان أمرا مستحقا).

وتابع: (اتفاق اليوم سيطيل أمد العلاقة مع لويس إلى 15 عاما وهي فترة نعتقد أنها من أطول فترات الارتباط بين رياضي وفريق في تاريخ الرياضة خاصة سباقات السيارات).

وقال هاميلتون إن توقيع العقد الجديد نبأ سار بالنسبة له.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة