Car Magazine Wednesday  06/02/2008 G Issue 58

الاربعاء 29 ,محرم 1429   العدد  58

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الثلاثاء القادم
إطلاق رالي حائل الدولي 2008م

 

 

تنطلق يوم الثلاثاء القادم المرحلة الأولى من رالي حائل الدولي الذي انضم هذا العام الى سباقات كأس العالم لسباقات الباها التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وستنطلق من مدينة حائل شمال المملكة الجولة الافتتاحية للبطولة الدولية وهي مفتوحة للسيارات المصنفة ضمن فئة T1 وفئة T2 من نظام الاتحاد الدولي للسيارات.

ويحظى الرالي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ورئيس اللجنة المنظمة للرالي الذي عمل على توفير كل عوامل النجاح له بما يعكس مكانة المملكة ورقيها وتقدمها.

ويتولى رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية السيد مشعل السديري رئاسة اللجنة الفنية للسباق فيما سيكون خبير رياضة السيارات والنجم السعودي عبدالله باخشب الذي شارك في كثير من السباقات العالمية والشرق أوسطية مديراً عاماً لرالي باها حائل الدولي.

واكد باخشب ان منطقة المغواة ستكون المركز الرئيسي للسباق وستشق مراحله خلال يومين صحراء النفود الكبير شمال مدينة حائل، أما الفحص الفني للسيارات المشاركة فقد حدد موعده بتاريخ 11 فبراير، فيما سيرعى سمو أمير منطقة حائل حفل الافتتاح الذي سيقام بمركز الأمير سلطان في 12 فبراير الساعة 2 ظهراً، وسيتجه السائقون المشاركون بعد ذلك إلى المرحلة الاستعراضية التي ستقام في نفس المنطقة الساعة 3.5 ظهراً، وستبدأ أول مرحلة صحراوية في صحراء النفود الكبير الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء 13 فبراير، وتنتهي هذه المرحلة في الساعة الثالثة بعد الظهر).

وقال: (ستقام المرحلة الثانية والأخيرة من رالي حائل باها في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس 14 فبراير وتنتهي الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، فيما تبدأ مراسم تتويج الفائزين في منطقة المغواة في الساعة السادسة مساءً، ثم تكريمهم في الحفل الختامي من قبل سمو أمير منطقة حائل في الساعة العاشرة مساءً بقاعة فينيسيا؛ إيذاناً باختتام المحطة الأولى لرالي الباها الدولي 2008).

وستقام المرحلة الثانية من كأس العالم في إيطاليا 15-17 مارس والثالثة إسبانيا 17-20 يوليو والرابعة هنجاريا 21-24 أغسطس والخامسة ويلز 25-28 سبتمبر والسادسة البرتغال 18-21 أكتوبر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة