Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فرع للتعاونية في مجمع أوتوموتو

 

 

الخبر - نادي السيارات

وقعت شركة التعاونية للتأمين عقداً مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتوموتو بالراكة الذي يعتبر أكبر مجمع محركات بالمملكة لافتتاح فرع جديد للشركة داخل المجمع الذي يحوي معظم الأنشطة المتعلقة بالسيارات كشركات الإكسسوارات ومعارض البيع ووكلاء السيارات المختلفة.

وأوضح أنور بوعلي مدير فرع الشركة في المجمع أن افتتاح فرع التعاونية بأوتوموتو يأتي في إطار زيادة الفروع لاستيعاب عدد الزبائن المتزايد في مختلف المناطق ومنها المنطقة الشرقية.

وقال: إن السبب في اختيار الشركة لفتح الفرع يأتي باعتبار أن المجمع متخصصاً بالسيارات وهذا له اقتران كبير في مجال عملنا وهو التأمين فهذا يسهل على عملائنا التواصل معهم بشكل مستمر بالإضافة إلى أنه أكبر مجمع محركات في المملكة وفريد من نوعه وشكله وفكرته بالمنطقة ولا يوجد مركز تجاري مشابه له بالإضافة إلى موقعه الكائن بين منطقة الخبر والدمام التي ننظر لها أن تكون منطقة نشطة تجارية.

من جهة ثانية، وقعت شركة مطاعم السنبوك عقداً مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتوموتو بالراكة.

وأوضح سميح الشلبي مدير الحفلات الخارجية بشركة مطاعم السنبوك أن السبب في اختيار أوتو موتو يأتي لأنه يجمع العديد من الشركات والمكاتب بالإضافة إلى شركات السيارات والبنوك ويعتبر شاملاً لكل ما نحتاجه من خدمات لزبائننا بالإضافة إلى موقعه المميز جداً.

وقال الشلبي: إن فرع مطاعم السنبوك سيحتوي على مطبخ للحفلات الخارجية وبوفيه مفتوح يومي خمس نجوم مكون من 8 أطباق رئيسية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة