Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
دايهاتسو ماتيريا في السعودية

 

 

على وقع قرع الطبول، وإضاءة الشُعل المترامية في أرجاء المكان، ووسط حشد شبابي كبير، حطّت دايهاتسو ماتيريا التي تُدشن للمرة الأولى في الأسواق السعودية، رحالها في شارع التحلية بمدينة جدة الأسبوع الماضي.

وتحوّل موقف السيارات الأمامي لمركز التحلية التجاري إلى مسرح خاص ازدان بالديكورات ذات الطابع الإفريقي لملاقاة ماتيريا الجديدة.

وكذلك جُهزت منصة خاصة للضيوف والإعلاميين، وتمّ وضع حواجز للسلامة لإفساح المجال أمام الجماهير لمتابعة هذا الحدث الذي نظمته شركة عبداللطيف جميل.

وقد صرح المدير التنفيذي لدايهاتسو المهندس عادل عزت بأن هذا الطراز من السيارات الشبابية هو تواصل لما تقدمه الشركة من سيارات مفعمة بالحيوية والأشكال الجذابة بالإضافة لكفاءتها الاستهلاكية وأسعارها التي هي في متناول الجميع. ولذلك يتوقع أن تلقى ماتيريا إقبالاً منقطع النظير من شريحة الشباب الذين يبحثون عن التميز وتحقيق حجم مبيعات مرتفع إن شاء الله.

وأضاف تمثل دايهاتسو ماتيريا مفهوم التجدد بكافة أبعاده الذي يتلاقى مع احتياجات الشباب المتطورة ويلامس عالمهم الممتلئ حيوية وديناميكية.

وتتميز بشكلها المدمج الذي يمنحها مرونة فائقة على الطرقات داخل المدينة وخارجها ما يجعلها محطّ أنظار كل من يشاهدها، كما تحتضن مقصورتها الرحبة عدداً من الميزات المصممة خصيصاً لتتلاءم مع تطلعات الجيل الجديد، وتتيح المجال لاستضافة الأمتعة والأصدقاء الذين يخططون لقضاء الأوقات أينما كانت وجهتهم.

هذا ونظمت شركة عبداللطيف جميل جولة للسيارة شملت عدداً من شوارع جدة وذلك لتمكين الشباب من التعرف عن كثب على مواصفات هذا الطراز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة