Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الناغي تطرح أول «رياضية» عالية الأداء

 

 

جدة - حمود البقمي

طرحت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، سيارة BMW X6 الجديدة بالكامل، وهي أول سيارة رياضية عالية الأداء فئة Coupe في العالم تجمع بين رشاقة سيارة الكوبيه وجاذبيتها بتصميم عصري ومفهوم مبتكر مع تعدد الاستعمالات الرائع لسيارات الدفع الرباعي الرياضية. وتجسد توليفة تجمع بين الأناقة والديناميكية من جهة والوضعية المرتفعة لجلوس الركاب من جهة أخرى. ويتوفر هذا الطراز، الذي يعد الأحدث ضمن عائلة BMW، بخيارين: BMW X6 xDrive50i وBMW X6 xDrive35i، لتمثل بذلك النموذج الأكثر رياضية وديناميكية في فئة BMW X حتى الآن.

وتتيح BMW X6، التي انتظرها عشاق السيارات بفارغ الصبر، مفهوماً جديداً لتصميم وتجسيد هذا الطراز الذي يزاوج بين ديناميكيات القيادة الرائعة والتفوق المدهش. ويظهر التصميم الخارجي للطراز الجديد بمقدمة جذابة، وخطوط جانبية منبسطة، مع حضور بارز من خلال قاعدة عجلات السيارة والتناسق الكلاسيكي لفئة Coupe والانسيابية السلسة لتصميم السيارة بدءاً من السقف وصولاً إلى النهاية الخلفية.

وقال السيد أنيس جمجوم، المدير العام بمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (لقد حظيت سيارة BMW X6 باهتمام منقطع النظير من قبل عملائنا في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة كبيرة بأن هذا الطراز سيواصل بإذن الله مسيرة النجاح BMW في هذه السوق).

وأضاف: (تأتي سيارة BMW X6 بطرازين حيث تعمل السيارة من خلال محرك مؤلف من ست أسطوانات وثماني اسطوانات على التوالي ومجهزين بتقنية التوربو الثنائي. ويمكن القول إن تصميم BMW X6 والأداء المدهش لها يجعل منها أكثر السيارات رياضية وديناميكية ضمن عائلة BMW X حتى الآن).

ومن جانبه، قال يوخن ستوفر، مدير التسويق بمجموعة BMW الشرق الأوسط: (حظيت BMW بمكانة ريادية عالمية في مجال الابتكار، حيث كانت السباقة في طرح أول فئة سيارات رياضية عالية الأداء، BMW X5، والتي أرست معايير جديدة، لتواصل بعدها هذا المشوار وتعيد تعريف شريحة السيارات الرياضية عالية الأداء من خلال طرح BMW X6 الجديدة بالكامل).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة