Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
كل ما تحتاجه السيارة تحت سقف واحد

 

 

الرياض - حمد العنزي - تصوير: حسين حمدي

احتفل الأسبوع الماضي بافتتاح (بت ستوب) أول معرض من نوعه في المملكة يتميز بتوفير كل ماتحتاجه السيارات من تعديل تحت سقف واحد وهو الوكيل الحصري في الشرق الأوسط وإفريقيا لسبع من أهم الماركات العالمية وما تتضمنه من ماركات فرعية. وقد أقيم حفل الافتتاح في مقر الشركة بحي غرناطة في الرياض بحضور المؤسس الأستاذ فواز الكريديس ونخبة من أبرز رجال الأعمال ووكلاء السيارات والإعلاميين والمهتمين.

وقال الأستاذ فواز الكريديس إن افتتاح بت ستوب جاء استجابة للحاجة المتزايدة لوجود شركة متخصصة احترافية توفر كل احتياجات تزيين السيارات تحت سقف واحد ونطمح من خلال ذلك إلى الارتقاء بما يقدمه السوق السعودي وخاصة من جهة التصاميم والأسعار والجودة، وكذلك التعاون مع وكلاء السيارات لتقسيط هذه الإكسسوارات عن طريق البنوك ضمن قسط السيارة.

وقد سبق حفل الافتتاح عرض لمجموعه من السيارات المعدله في المركز العالمي للبولنج في بطولته العالميه الثانية وذلك للتعريف بالخدمات والإعلان عن الافتتاح.

وشهد الافتتاح عرضاً لدراجات الهارلي ديفيدسون المزينة لدى بت ستوب. وقدم المعرض عدداً من الجوائز لتزيين سيارات الشباب الرابحين في السحب.

وتجدر الإشارة إلى إن محلات تزيين السيارات متعددة في المملكة ولكن كل منها يختص بخدمات معينة ومحدودة. أما بت ستوب، فيعد الأول من نوعه لتوفيره كل هذه الخدمات تحت سقف واحد، فهنالك ألوان جديدة مميزة ومذهلة بالإضافة إلى التعديل الداخلي بما فيه الفرش والجلديات, والجنوط والكفرات المميزة, والأدوات التي تعنى بتطوير مزايا السيارة كتعديل الهيكل وغيرها من المزايا.

ووعد مسؤولو معرض بت ستوب بالكثير من المفاجآت والأحداث في المستقبل القريب إلى جانب تنفيذ خطط للتوسع لتلبية مختلف متطلبات الشباب, كتعديل المكينات للمشاركة في الحلبات الرسمية في المنطقة وغيرها من الخدمات الأخرى، كما أن معرض بت ستوب يسعى للتوسع عبر فروعه داخل المملكة وعن طريق ممثليه في الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتشمل خطط التوسع تلبية احتياجات العملاء في كل أنحاء المملكة والشرق الاوسط وافريقيا بما أنهم الوكلاء الحصريين لاهم سبع منتجات أميركية:

(lexani,status,alsa,rhino lining,westin,3dcarbon,T-rex) وما تتضمنه من ماركات فرعية: (ruff racing,element,nakayama,tezze n,kenisis,symbolic,asanti)

كما أن محلات الكفرات، مراكز السيارات، محلات الدهان، ورش السمكره، ووكلاء السيارات ومراكز التصميم ومعدات الطرق تستطيع الاستفادة من منتجات بت ستوب.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة