Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
نيسان الشرق الأوسط تحصل على جائزة الرئيس

 

 

نادي السيارات- حمد العنزي

حققت نيسان الشرق الأوسط إنجازاً بارزاً تمثل بتسجيلها رقم مبيعات قياسياً بلغ 184.000 مركبة للسنة المالية 2007، وهو ما يعكس زيادة بنسبة 34.4 بالمائة مقارنة بالسنة المالية 2006م كما أعلنت الشركة حصولها على تقدير جديد تضيفه إلى لائحة إنجازاتها، يتمثل في (جائزة رئيس مجلس الإدارة للأسواق العالمية الأجنبية) للأداء والإنجازات.

وتسلم السيد تورو هاسيجاوا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط، الجائزة من السيد كولن دودج، نائب الرئيس الأعلى في نيسان موتور المحدودة وهو المسؤول عن (الأسواق العالمية الأجنبية) وعضو في اللجنة التنفيذية لشركة نيسان موتور المحدودة، وذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد في دبي.

وتضمنت مسابقة هذا العام 34 مشاركة، وركزت على ثلاثة معايير رئيسية، هي: أبرز الإنجازات أو المساهمات على صعيدي منطقة (الأسواق العالمية الأجنبية) وأهداف نيسان العالمية الرئيسية، إمكانية إنجاز المهام حتى ولو كانت الميزانية والموارد محدودة، والقدرة على تطبيق (أسلوب تفكير نيسان وعملها).

وقد حصلت نيسان الشرق الأوسط على جائزة رئيس مجلس الإدارة تقديراً لأدائها المتقدم في منطقة الشرق الأوسط، ولتحقيقها أهداف نيسان المتمثلة بزيادة القيمة بتحقيق حجم المبيعات النصف سنوي قبل الموعد المحدد بسنة كاملة. وجرت مراجعة كافة المشاركات المقدّمة إقليمياً وعالمياً، وتم تصنيفها من قبل نوّاب الرؤساء في الشركة وغيرهم من أعضاء التحكيم في نيسان موتور المحدودة وقال تورو هاسيجاوا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: (حققنا هذه الجائزة بعد خطة التوسع التي اعتمدناها في الشرق الأوسط، والتعديلات والتحسينات التي أدخلناها على جميع طرازاتنا في فئة المركبات الخفيفية وسيارات إنفينيتي والإطلاق الناجح للجيل الجديد من نيسان ألتيما سيدان. ونحن نعمل بانتظام على تطويرعملياتنا التجارية كافة بدءاً من التخطيط للمنتجات ووصولاً إلى التسويق والمبيعات وخدمة بعد البيع وتدريب الموظفين).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة