Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الفورميلا إلى سيدني

 

 

برزبين (استراليا) - رويترز

سيدرس نادي سائقي سباقات السيارات الاسترالي إمكانية تطوير حلبة سباقات بمدينة سيدني لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وقال النادي إنه سيقرر ما إذا كانت حلبة ايسترن كريك التابعة له في سيدني تصلح لاستضافة أحد سباقات بطولة العالم في حالة عدم تجديد العقد لمدينة ملبورن التي تستضيف أحد سباقات البطولة الذي ينتهي في 2010.

وقال ايرني ايكلستون المسؤول التجاري لبطولة العالم إنه يرغب في إقامة سباق ملبورن ليلا تحت أضواء كاشفة في توقيت ملائم للبث التلفزيوني في أوروبا ورفض في مقابلة صحفية في بداية الشهر الحالي استبعاد الانتقال إلى سيدني.

وقال جون كوتر رئيس النادي لوكالة اسوشيتدبرس الاسترالية للأنباء إن الدراسة (خطوة أولى مهمة في خطط تهدف لضمان احتفاظ استراليا بمكانها على خريطة رياضة السيارات العالمية).

وقال كوتر (تهدد المنافسة القوية من دول ناشئة لاستضافة أحداث كبرى في رياضة السيارات بتهميش استراليا وهو ما يعني فقدان مكانة مهمة والتدفق السياحي المحتمل).

وستقوم شركة ابيكس لتصميم الحلبات ومقرها بريطانيا وهي الشركة المسؤولة عن تطوير حلبة سيلفرستون البريطانية وحلبة فورمولا 1 الجديدة في سنغافورة بإجراء الدراسة في حلبة ايسترن كريك التي بنيت في 1990 .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة