Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ابن سليم يدافع عن رالي الأردن

 

 

عمان - (ا ف ب)

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي للسيارات محمد بن سليم بأن رالي الأردن الذي أقيم قبل أيام استحق عن جدارة أن يكون إحدى جولات بطولة العالم للراليات.

وحضر ابن سليم الذي فاز برالي الأردن 12 مرة ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات فعاليات الرالي بدعوة من الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية.

وقال ابن سليم: أنا سعيد لزيارة عمان مجدداً تلك المدينة التي شهدت أول انتصاراتي في مسيرتي الاحترافية، وأكثر سباقات رالي الشرق الأوسط ضراوة وندية، بيني وبين القطري سعيد الهاجري.

وأضاف احتضان الأردن احدى جولات بطولة العالم مكافأة كبيرة للجهد العظيم الذي بذلته الأردن على مر السنين.

وقال لقد كان الرالي أحد أفضل الفعاليات في الشرق الأوسط لمدة طويلة، ويستحق مكانته في بطولة العالم للراليات. كان الملك الراحل (الملك حسين) يكن حباً عظيماً لهذه الرياضة التي شاركه في حبها العاهل الأردني الملك عبدالله والأردنيون جميعاً.

وأضاف: أنا ممتن جدا للأمير فيصل لدعوتي لحضور هذا الحدث المميز، إنها نقطة إيجابية لرياضة الراليات في الأردن وفي الشرق الأوسط أجمع، وخطوة تدفعها إلى الإمام.

من جهته، قال الأمير فيصل إن: محمد بن سليم صديق مقرب لرالي الأردن وله جمهورعريض هنا بعد أن فاز بلقبه برقم قياسي من المرات. لقد كان عونا لنا في مساعينا لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم للراليات، لذا نحن نرحب به بيننا في هذه المناسبة التاريخية لنا وللشرق الأوسط أجمع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة