Car Magazine Wednesday  07/05/2008 G Issue 71

الاربعاء 2 ,جمادى الاولى 1429   العدد  71

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
«رينو» تعترف بفشل «آر 28»

 

 

نيقوسيا - (أ ف ب)

اعترف فريق رينو الفرنسي على لسان كبير مهندسيه بات سيموندز بفشل سيارة (آر 28) التي يعتمدها الفريق حاليا، بالوصول الى مستوى التوقعات في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد.

وبعد موسم كارثي في 2007 حيث فشل بطل الصانعين عامي 2005 و2006 في حصد انتصار واحد، أمل الفريق الفرنسي تقديم عرض أفضل هذه السنة، إلا أن سيارة 2008 أظهرت أنها تفتقد إلى السرعة التي تمكنها من مجاراة فرق المقدمة.

وقال سيموندز: (لم تظهر أي شوائب بالسيارة في بادئ الأمر، إلا أن الواضح أنها تفتقد الى قوة السرعة المطلوبة، وهذا أمر نعرفه لكننا لم نبلغ المستوى الذي يخولنا مجاراة فرق المقدمة).

وتابع: (بدأنا نعمل على تطوير سيارة العام الماضي منذ شهر أغسطس، لأننا كنا نعلم أنه بهذه الطريقة ستتبخر جميع مشكلاتنا بعد الخيبة التي أصبنا بها. صحيح أننا ادركنا منذ البداية أن تطورنا قد لا يمنحنا لقب البطولة لكن لم نعتبر أننا سنعيش سنة عادية أخرى).

وأكد الونسو بطل العالم في 2005 و2006 مع الفريق الفرنسي، انه رغم تطور السيارة نسبيا خلال تجارب برشلونة فإنها تبقى في الصف الثاني بالنسبة إلى مستوى الفرق المنافسة.

وقال في حديث صحافي: (السيارة أفضل، هذا صحيح، لكننا لم نسجل تقدما واضحا يمكننا الهروب من منتصف مجموعة الفرق في البطولة).

وأضاف: (لم تتغير الأمور لأن الآخرين أصابوا تطورا بدورهم. يمكن اعتبار أننا لا نزال في المكان عينه الذي كنا عليه قبل بدء التجارب الأخيرة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة