Car Magazine Wednesday  09/01/2008 G Issue 54

الاربعاء 1 ,محرم 1429   العدد  54

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
هيونداي برازيلية

 

 

سول - (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة هيونداي موتورز أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية تعتزم بناء مصنع جديد للسيارات في البرازيل.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن كيم دونج جين نائب رئيس مجلس إدارة هيونداي قوله أمام اجتماع لموظفي الشركة الجدد: إن هيونداي موتورز تبحث حاليا عن موقع في البرازيل لإقامة المصنع. وأضاف كيم أن مصنع البرازيل وهو الأول بالنسبة لهيونداي في أمريكا الجنوبية سينتج 100 ألف سيارة سنويا وسيدخل حيز الإنتاج التجاري عام 2010 دون الكشف عن التفاصيل المالية للمشروع.

تنفذ هيونداي موتورز التي تمتلك أيضا مواطنتها كيا موتورز، خطة واسعة لإقامة العديد من المصانع في الخارج لتقليل الخسائر التي تتعرض لها نتيجة الإضرابات العمالية المتكررة في مصانعها بكوريا الجنوبية والحد من تأثير ارتفاع قيمة العملة الكورية على قدرتها التنافسية بالأسواق الخارجية. وتمتلك هيونداي موتورز مصانع في الولايات المتحدة والصين والهند وتركيا وتقيم مصنعا في جمهورية التشيك.

وأضاف أن هيونداي تسعى إلى الوصول بهامش أرباح التشغيل إلى 8% بما يتماشى مع هامش ربح منافستها اليابانية تويوتا موتور ثاني أكبر منتج سيارات في العالم.

وتسعى هيونداي وفرعها كيا إلى احتلال المركز الخامس في قائمة أكبر شركات إنتاج السيارات بالعالم في حين تحتل حاليا المركز السادس.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة