Car Magazine Wednesday  09/04/2008 G Issue 67

الاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1429   العدد  67

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
رسالة تقدير لمدير مرور القصيم

 

 

(من لا يشكر الناس لا يشكر الله).. يتعامل الفرد منا مع الكثير من المسؤولين مديرين ورؤوساء القطاعات الحكومية أو الأهلية، وهم يتباينون، وفي طباعهم يختلفون، فمنهم الطيب المرن المتعاون، ومنهم الصلف المتعالي غير المتعاون!!

ومن خلال تعاملي وجدت أن سعادة مدير عام المرور في منطقة القصيم العميد سليمان بن عبدالرحمن العجلان من خيرة المسؤولين، فقد وجدت فيه نعم المسؤول.. مخلص في عمله.. أريحي في تعامله.. دمث في أخلاقه.. متواضع مع زائريه.. هادئ في تصرفاته.. جريء في قراراته.. يندر أن تجد مسؤولاً يثني عليه الجميع، ذلك أن رضا الناس غاية لا تدرك، ولكني وجدت الحب والتقدير من الجميع لأبي سامي. المسؤول حينما يتعامل مع الجميع بحب ومرونة وسماحة نفس وسعة صدر وطول بال، يكسب احترامهم ويفرض حبه وتقديره عليهم.

الله يعلم أني لا أحب أن أمتدح أحداً إلا ما يكتب من مقالات رثاء، ذلك أنها تكون أكثر صدقاً وأدق في الإسهاب بصفات المكتوب عنه، ولكن قلمي أبى إلا أن يسكب المداد ليعبر عن هذا الرجل الإنسان والمسؤول المخلص.

أسأل الله تعالى أن يجزي العميد سليمان العجلان مدير عام المرور في منطقة القصيم خير الجزاء على ما يقوم به من جهود ووقفات طيبة في مجال عمله، وأن يكثر من أمثاله المسؤولين المخلصين في كافة أرجاء مملكتنا الحبيبة.

والله من وراء القصد

عبدالعزيز بن صالح الدباسي - بريدة- الشؤون الاجتماعية

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة