Car Magazine Wednesday  09/04/2008 G Issue 67

الاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1429   العدد  67

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(رد كاب) في الأحساء

 

 

احتفلت شركة التميمي بافتتاح مركز (رد كاب) للعناية المتكاملة بالسيارات بالأحساء بحضور طارق وفهد وهشام التميمي إضافة إلى المدير العام السيد ألبينويت، وأكد فهد التميمي أن المركز الجديد لرد كاب بالأحساء هو المركز الرابع إضافة إلى الدمام وجدة والرياض وسيتم افتتاح مراكز قريباً في الخبر والقصيم والمدينة المنورة وحفر الباطن وتبوك وقال نتطلع إلى افتتاح 30 محلا على مستوى المملكة.

وأضاف ان مركز رد كاب يقدم خدمات متكاملة للعناية بالسيارات بشكل راق وعصري وحديث منوها بأن المجال مفتوح أمام الشباب الطموح للعمل حيث تصل نسبة السعودة في مركز الأحساء إلى 40 بالمائة حيث يعمل شباب سعوديون في مختلف الوظائف من المحاسبة والميكانيكا والكهرباء وغيرها.

و أشار ال بينويت المدير العام لشركة رد كاب الى أن إنشاء رد كاب جاء بناء على دراسات وابحاث جدوى أكدت أن الأسرة بأكملها يمكنها أن تختار مستلزمات السيارة على طريق التسوق في السوبر ماركت وهو الأمر الذي يؤكد النجاح الذي تحققه رد كاب. وأكد ان المجمع الجديد يضم أكثر من 5 آلاف صنف تحت سقف واحد من بينها 3 آلاف صنف اكسسوارات من منتجات عالمية أصلية، وكانت شركة التميمي قد افتتحت أول مركز للعناية بالسيارات (رد كاب) قبل عامين في مدينة الدمام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة