Car Magazine Wednesday  09/04/2008 G Issue 67

الاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1429   العدد  67

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الجبر) وكيل كيا في المملكة

 

 

الرياض - حمد العنزي

شهدت سوق السيارات السعودية مؤخراً انضمام شركة كيا السعودية لمجموعة الجبر التي تشكل واحدة من أكبر المجموعات التجارية بالمملكة العربية السعودية.

وقد عبر السيد عبد اللطيف حمد الجبر، الرئيس التنفيذي لشركة الكيا السعودية عن سعادته بشراء شركة كيا للسيارات وصرح قائلاً: (تحتل المنتجات الكورية بشكل عام مكانة رائدة في السوق العالمية، ولدى سيارات كيا بشكل خاص العديد من الإمكانات الكامنة، نأمل أن تتحقق رؤيتنا ونتمكن من إخراج هذه الإمكانات إلى حيز الوجود ليستمتع جميع أبناء المملكة بما تقدمه لهم سيارات كيا بمختلف فئاتها وأشكالها).

وأضاف الجبر (نحن عازمون على تحقيق مقاييس جديدة بإذن الله ولدينا خطط استراتيجية متكاملة

للفترة القادمة التي ستمكننا من رفع مبيعات كيا إلى مستويات جديدة لم تشهدها السوق السعودية من قبل، معتمدين في ذلك على خبرات مجموعتنا العريقة في قطاع السيارات. ونحن نقطع وعداً لعملائنا من الآن لتقديم أفضل مستويات العناية الفائقة في مجالات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار، وغير ذلك من الخدمات الخاصة بسيارات كيا حتى تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى عملائنا).

وتفخر مجموعة الجبر بأنها تمتلك المقومات والخبرات التي تؤهلها لتلبية جميع متطلبات العميل، حيث تمتلك شبكة متكاملة من منافذ بيع السيارات وصالات عرض حديثة وفاخرة بالإضافة إلى مستودعات قطع الغيار وورش السيارات الخاصة المجهزة بأحدث المعدات والأدوات، أضف إلى ذلك الأسطول الكبير من ناقلات قطع الغيار، كل ذلك لتأمين أعلى مستويات الخدمة والجودة لعملائها في مختلف مناطق المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة