Car Magazine Wednesday  09/04/2008 G Issue 67

الاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1429   العدد  67

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جيب شيروكي تستعرض قدراتها

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي - تصوير - حسين حمدي

احتفلت مؤخراً شركة جيب بسيارتها جيب شروكي من خلال طرح أحدث موديلات جيب الجديدة كلياً. وقد قامت الشركة المتحدة للسيارات، وهي الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة العربية السعودية، بتنظيم ثلاث فعاليات مثيرة خاصة ضمن عروض شوارع جيب الشرق الأوسط، الأولى في جدة (مركز جمجوم)، والثانية في الرياض (العزيزية مول) والفعالية الثالثة في الخبر (فؤاد سنتر).

وقال مارك جينكنز نائب مدير عام المتحدة للسيارات (لقد أردنا أن نحتفل بطرح سيارة جيب شيروكي 2008 الجديدة بالكامل بطريقة خاصة جداً، بحيث نتيح للعملاء الفرصة المثالية للتعرف على قدرات هذه السيارة الجيب المتفوقة. وتعتبر شيروكي أكثر موديلات جيب الجديدة إثارة منذ كشف النقاب عن سيارة رانجلر في العام الماضي، وكانت عروض شوارع جيب بالشرق الأوسط الطريقة المثالية للتعرف على إمكانيات السيارة وعرض تجربة جيب بكاملها على الآلاف من عشاق علامة جيب في المملكة).

وتشتمل عروض شوارع جيب، التي بدأت في مسقط في منتصف فبراير الماضي، على حافلة جيب تم تصنيعها خصيصاً لتجوب الشوارع مصحوبة بفريق من الموظفين والسائقين الذين يتمتعون بأعلى مستوى تدريبي.

وسوف تغطي العروض مسافة تبلغ نحو 100 ألف كيلومتر من الطرق على مدى أكثر من 85 يوماً، حيث سيزور الحدث مرة أخرى 11 مدينة كبرى في 8 دول بمختلف أرجاء الشرق الأوسط.

وأضاف جينكنز (هذه بدون شك واحدة من أكثر الموديلات الجديدة إثارة في العصر الحديث، وفي حين أشعلت سيارة رانجلر الأجواء بطريقة لم تتمكن أي سيارة أخرى من تحقيقها، فإننا ابتكرنا مفهوم عروض الشوارع الفريد الذي سوف يتيح لنا بصورة مثالية استعراض تجربة جيب بكاملها على الآلاف من عشاق علامة جيب في جميع أرجاء الشرق الأوسط).

وتظل جيب شيروكي، الجديدة في كل شيء، محافظة على تراثها الأسطوري للدفع الرباعي حيث تقدم للعملاء المزيد من المزايا والخصائص التي تضفي المزيد من متعة القيادة على الطرق الممهدة.

واعتماداً على تصميم جيب الخارجي الشهير المفعم بالقوة، فإنها تأتي الآن مجهزة قياسياً بنظام Select-Tracللدفع الرباعي المستمر.

وشملت عروض الشوارع في مدن المملكة العربية السعودية فقرات ترفيهية وأنشطة للآباء والأطفال، وتم توزيع هدايا رائعة من جيب.

ويشتمل برنامج الأنشطة أيضاً استعراضات تم تطويرها خصيصاً للتعرف على قدرات جيب شيروكي الأسطورية على الطرق الوعرة، حيث سيقود سائقون محترفون السيارة بسرعات قصوى على حلبات اختبار تم إقامتها خصيصاً لعروض الشوارع.

وأضاف جينكنز قائلاً (إننا نرى في ذلك طريقة رائعة للاحتفال بهذه الإضافة من سيارة جيب شيروكي الجديدة بالكامل والمثيرة إلى تشكيلة جيب، وفي الوقت نفسه منح عشاق جيب الفرصة لرؤية وتجربة التشكيلة الكاملة من موديلات جيب).

ومع نهاية عام 2007، توسعت تشكيلة علامة جيب من مجرد ثلاثة موديلات إلى سبعة - وهو ما يمثل أكبر عدد من الموديلات يتوفر للمستهلكين في أي وقت على امتداد تاريخ جيب الطويل والأسطوري.

وأضاف جينكنز قائلاً (ليس لدى أية شركة مصنعة للسيارات في العالم تشكيلة بمثل هذا الحجم من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تعرضها جيب، لقد حققت مبيعات جيب في مختلف أرجاء الشرق الأوسط معدلات قياسية جديدة في عام 2007، ونتوقع بكل ثقة تحقيق المزيد من الزيادة بحصتنا في السوق خلال هذا العام).

وتشتمل تشكيلة جيب في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى شيروكي الجديدة بالكامل، على باتريوت، كومباس، رانجلر، الإصدار غير المحدود من رانجلر، جراند شيروكي، شيروكي وكوماندر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة