Car Magazine Wednesday  09/04/2008 G Issue 67

الاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1429   العدد  67

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
فريق تورو روسو للبيع

 

 

بيرن - رويترز

قال ديتريتش ماتشيتز مالك فريق ريد بول: إن فريقه الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سيعرض فريق تورو روسو الذي ينافس في البطولة ذاتها للبيع قبل 2010م بسبب التغيير في لوائح فورمولا1

ونقل موقع موتورسبوت اكتويل السويسري على الإنترنت عن ماتشيتز قوله بعد سباق أستراليا للجائزة الكبرى (ليس سراً أننا سنعرض فريق تورو روسو للبيع).

وأضاف (القواعد يجري تغييرها (بالنسبة للسباقات) في 2010م. بحلول هذا التاريخ لن تكون هناك إمكانية لوجود تعاون مشترك بين قسم التصميم أو قسم الصناعة بين فريقي ريد بول ريسنج وسكودريا تورو روسو).

وتابع (ولذلك السبب أعتقد أنه من الضروري التركيز على فريق واحد. لن نبيع تورو روسو خلال موسم 2008م لكن (سنبيعه) قبل 2010م).

ويمتلك النمساويان ماتشيتز وجيرهارد بيرجر فريق تورو روسو الإيطالي الأصل الذي كان يعرف سابقاً باسم ميناردي.

ويمتلك ماتشيتز أيضاً فريق ريد بول ريسنج وتعتمد تصميمات الفريقين على تقنية ريد بول ويعملان تحت توجيهات ادريان نيوي المدير الفني السابق لمكلارين.

ويستخدم تورو روسو محركات فيراري فيما يستخدم ريد بول محركات رينو ويتقاسم الفريقان نفس الإمكانات والظروف في السباقات والتجارب.

وستمنع قواعد 2010م من استخدام السيارات التي يطلق عليها (سيارات العملاء) وهي التي يستخدم فيها فريق هيكل سيارة لفريق آخر وسيتم التأكد من أن الفرق كافة التي تشارك في بطولة الصانعين صنعت وصممت سياراتها بنفسها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة