Car Magazine Wednesday  09/07/2008 G Issue 79

الاربعاء 6 ,رجب 1429   العدد  79

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
دشنته عبد اللطيف العيسى للسيارات
أول معرض متخصص لإيسوزو في المملكة

 

 

الرياض - حمد العنزي

تصوير - عبد الله المسعود

افتتحت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لإيسوزو موتورز في المملكة مساء الأربعاء الماضي صالة عرض هي الأولى من نوعها متخصصة في بيع شاحنات إيسوزو في المملكة.

ويقع المعرض الجديد الذي تبلغ مساحته 1050 متر مربع في منطقة (الملز) على طريق مكة في مدينة الرياض، وقد تمّ التدشين في حفل خاص حضره رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة المهندس عبد المحسن العيسى، وكبار مديري شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وبحضور وفد رفيع المستوى من المديرين التنفيذيين لكل من شركة إيسوزو موتورز - اليابان وشركة عمليات ايسوزو-تايلاند وشركة ميتسوبيشي كوربوريشن- اليابان بالإضافة إلى عدد كبير من كبار عملاء شركة العيسى.

بدأ الحفل بقص الشريط تبعه عقد مؤتمر صحفي حضره حشد من الإعلاميين وتضمّن عرضاً خاصاً للتعريف بخدمات المنشأة الجديدة مع نبذة عن شركة إيسوزو موتورز ومنتجاتها في المملكة وتاريخ تحالفها الطويل مع شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، كما ودار نقاش حول مختلف مواضيع سوق السيارات في المملكة.

وصرّح المهندس عبد المحسن بن عبد اللطيف العيسى العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة قائلاً (نحن اليوم نحتفل بخطوة كبيرة ومهمّة نخطوها على مستوى بنيتنا التحتية وضمن خطتنا الاستراتيجية التوسعية من أجل الوصول إلى زبائننا بحيث نكون أقرب إلى مواقع تواجد العملاء).

وقال العيسى: (لقد أدخلت إيسوزو موتورز في بداية هذا العام شاحنات جديدة إلى المملكة من فئة E وC وهي عبارة عن شاحنات كبيرة تصل حمولتها إلى 20 طناً، وقد لاقت إقبالاً مذهلاً حيث تم بيع جميع الشاحنات المتواجدة في المخزون بالإضافة إلى حجز الطلبيات المستقبلية على مدى الستة أشهر القادمة كاملة).

من جانبه قال السيد شينتارو موشيزوكي، رئيس شركة عمليات إيسوزو- تايلند: تشهد إيسوزو موتورز إقبالاً واسعاً على منتجاتها خاصة من فئة الشاحنات الصغيرة (البكب) حيث تسيطر هذه الفئة على 80% من الحصة السوقية في المملكة، وكذلك في الكثير من بلدان العالم، ويعود ذلك لتمتع منتجاتها بالاعتمادية والجودة وقوة الأداء والاقتصادية في نفقات الصيانة فضلاً عن جودة الخدمات والكفاءة العالية التي تتمتع بها شركة العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لإيسوزو موتورز

وأضاف السيد موشيزوكي لقد كان لشراكتنا المميزة التي تمتد إلى أكثر من عشرين عاماً مع شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات الدور الحيوي في تحقيق نجاحنا في المملكة، ومهمتنا اليوم هي ليست في زيادة حصتنا في السوق فقط بل في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من زبائننا في أماكن تواجدهم في المملكة لنوفر لهم أفضل المنتجات والخدمات.

يشار إلى أن شركة إيسوزو موتورز تعتبر أكبر مصنع لمحركات الديزل في العالم والرائدة في تكنولوجيا محركات الديزل حيث تسيطر على الحصة السوقية لسوق الشاحنات بمختلف حمولتها في معظم أسواق العالم، والجدير بالذكر أن شركة عبداللطيف العيسى للسيارات قد حصلت على وكالة إيسوزو موتورز منذ عام 1985م.

وحققت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات نمواً مطرداً في تسويق منتجات وخدمات ما بعد البيع وخاصة في السنوات الأربع الأخيرة حيث زادت مبيعاتها بنسبة 150%. ويأتي افتتاح هذا المعرض الخاص بمنتجات إيسوزو موتورز نتيجة النجاح البارز الذي تتمتع به علامتها التجارية في السوق السعودية وتنامي الطلب عليها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة