Car Magazine Wednesday  09/07/2008 G Issue 79

الاربعاء 6 ,رجب 1429   العدد  79

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
M معدلة من مرسيدس – بنز للشرق الأوسط

 

 

نادي السيارات - إبراهيم السحيم

طرحت مرسيدس - بنز في أسواق الشرق الأوسط نسخة معدلة من الفئة M الشهيرة تتميز بلمسات تصميمية جديدة وتجهيزات نوعية وشمولية اكثر.

وقال فرانك بيرنتالر مدير عام المبيعات والتسويق في مجموعة سيارات مرسيدس - بنز الشرق الأوسط: (تبدو سيارة الدفع الرباعي الرياضية الفخمة هذه الآن أقوى وأكثر رشاقة، وتجسد صورة أكثر جرأة من ناحية الشخصية والحضور. ومن المؤكد أن هذه السيارة التي يبدأ سعرها بأقل من 200.000 ريال ستجذب مشترين أكثر إلى عائلة مرسيدس - بنز الأفضل مبيعا).

وتتسم الجهة الأمامية من السيارة بمصد قوي جديد التصميم إضافة إلى مصابيح أمامية مع عتبة مميزة على الحافة المنخفضة. وتسهم ثلاث فتحات واسعة سوداء مع منافذ هواء كبيرة مستطيلة الشكل وحافة كروم مومضة لشبك الرادياتور، في منح الجيل الجديد من الفئة M شخصية أكثر سيطرة وهيمنة.

ويأتي الجيل الجديد من الفئة M بالعديد من الأنظمة الملاحية طورته مرسيدس-بنز حيث يوفر بعدا جديدا من سهولة الاستخدام والأداء العالي والعديد من الوظائف الجديدة. وتشمل الوظائف المدمجة نظام استخدام الهاتف بدون يد يعمل على تقنية البلوتوث ووصلة لوسائط الاستماع المتحركة مثل جهاز آي بود.

وقد عملت مرسيدس - بنز الفئة M دائما على وضع المعايير بالنسبة للأمان في قطاع سيارات الدفع الرباعي الرياضية. وفي المستقبل سيتم تجهيزها بنظام الحماية المتقدم للركاب PRE-SAFE ومساند الرأس NECK- PRO المضادة لإصابات الرقبة كتجهيزات أساسية.

وهذه الفئة مجهزة بمحركات بنزينية قوية واقتصادية في نفس الوقت من ست وثمان اسطوانات حيث يعطي محركها القيادي في الطراز الجديد ML 63 AMG 4MATIC قوة تبلغ 510 أحصنة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة