Car Magazine Wednesday  09/07/2008 G Issue 79

الاربعاء 6 ,رجب 1429   العدد  79

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
غصن مديراً لتسويق جنرال موتورز في الشرق الأوسط

 

 

جدة - نادي السيارات

أعلن المكتب الإقليمي لجنرال موتورز الشرق الأوسط عن ترقية فادي غصن ليشغل منصب مدير تسويق جنرال موتورز الشرق الأوسط، وسيكون فادي مسؤولاً عن النشاطات التسويقية الإقليمية لكافة علامات جنرال موتورز في المنطقة والتي تضم شفروليه وجي ام سي وهامر وكاديلاك وساب.

وكان فادي قد عاد إلى منطقة الشرق الأوسط بداية العام الجاري ليتولى مهام نائب مدير التسويق وذلك بعد غياب دام عامين عمل خلالهما مع فريق كاديلاك للتطوير العالمي بمدينة ديترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. وخلال هذه الفترة، كان فادي مسؤولاً عن التطوير العالمي لعلامة كاديلاك بالإضافة إلى عمله على إدخال هذه العلامة في سوقين جديدين كانت سوق إفريقيا الجنوبية أبرزهما.

وخلال فترة إقامته في الولايات المتحدة أشرف فادي على عمليات سيارات كاديلاك وهامر المستعملة المضمونة من قبل جنرال موتورز في الولايات المتحدة الأميركية، وفي منصبه هذا ركز على جهود إعادة تسويق سيارات كاديلاك وإدارة القيمة المتبقية عند المبيع.

وكان فادي قد انضم إلى مكتب جنرال موتورز الإقليمي في دبي عام 1999 حيث شغل منصب علامة كاديلاك قبل أن تتم ترقيته إلى منصب مدير التسويق الإقليمي لعلامات جنرال موتورز الفخمة، أي كل من كاديلاك وهامر وساب. بعدها، استلم فادي منصب مدير علامات جنرال موتورز الفخمة.

وفي سياق تهنئته لفادي على منصبه الجديد، قال تيري جونسون رئيس جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط: (يتميز فادي غصن بولعه الشديد وخبرته الكبيرة في شؤون صناعة وتسويق السيارات في المنطقة، خصوصاً أنه كان واحداً من أبرز العاملين على إطلاق فرع العلامات الفخمة في منطقة الشرق الأوسط. ومع خبرته الغنية وقدراته المميزة ومستوى التزامه، سيساهم بشكل أساسي في ارتقاء جنرال موتورز الشرق الأوسط الى مستويات أعلى).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة