Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
رسائل وتعليقات

 

 

كم هي رائعة مجلة (نادي السيارات) ذلك كونها متميزة وتشبع حاجة محبي السيارات والمتابعين لها كل أربعاء وليس أدل على ذلك من كثرة ما يصلني من رسائل واتصالات بعضها يؤيد ما أكتبه وبعضها ينتقد ومنها ما يقترح أو يضيف رأياً جديداً وهذا هو المكسب الحقيقي لكل كاتب حينما يجد صدى لكتابته وتفاعلا من القراء مع ما يسطره قلمه. ولي مع بعض الرسائل الوقفات التالية:

* الأخ علي بن عبدالله السعيد من بريدة: يرغب من أمانة منطقة القصيم ممثلة بوكالة الأمانة للخدمات وإدارة مرور منطقة القصيم عمل فتحة في الجزيرة الوسطى قبل دوار الهدية للقادم من الشرق باتجاه الغرب قبل الدوار ليستطيع قائدو السيارات العودة قبل الدوار إلى جهة الشرق.

* الأخ إبراهيم بن صالح الصبحاوي من البصر: يود من وكالة الخدمات في أمانة منطقة القصيم أو إدارة الطرق والنقل بالمنطقة إعادة سفلتة شارع الملك فيصل نظراً لكثرة وجود الحفر وقدم السفلتة بالذات من مفرق حويلان وحتى اشارة تقاطع الشارع مع شارع القناة.

* الأخت مها الشمري من حائل: أشكرك على ما جاء في رسالتك وهذا هو رأيي ورأي كل عاقل يخاف على بنات وطنه من المغرضين والذئاب البشرية ولن أرضى ما حييت بأن تقود نساؤنا السيارات.

* الأخ فهد العثيمين من عنيزة: أتفق معك في ضرورة ذلك وأعتقد بأن المسؤولين يدركون أنه لابد من إدخال مادة ضمن مواد التعليم العالي تعنى بالتوعية المرورية.

* الأخت أسماء بادغيش من جدة: نعم ما قلتِه عين الصواب فالفتاة المتزنة والملتزمة بدينها تسلم من كل أذى بمشيئة الله.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي ص.ب 244 - 51411 بريدة

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة