Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

الدراجات

 
سيزار يحقق مفاجأة ويفوز بسباق كتالونيا

 

 

برشلونة - رويترز

فاجأ المتسابق الإسباني جوستافو سيزار منافسيه ليحرز الفوز بسباق كتالونيا للدراجات. وبعد سبعة أيام من المنافسة الشرسة أنهى سيزار متسابق فريق كاربين جاليسيا المغمور السباق متقدما بفارق 16 ثانية على الكولومبي ريجوبيرتو أوران. واحتل الفرنسي ريمي بوريول المركز الثالث بفارق 21 ثانية عن صاحب المركز الأول. وبعد أن بدأ المرحلة الأخيرة التي أقيمت أثناء هطلان الأمطار من بايجيا إلى برشلونة في المركز الخامس في الترتيب العام انطلق سيزار لتخطي 14 منافسا في المقدمة قبل نحو 50 كيلو مترا من النهاية.

وبعدها واصل سيزار ومواطنه خوسيه لويس كاراسكو التقدم قبل ثمانية كيلو مترات من خط النهاية تحت الأمطار الغزيرة ليفوز كاراسكو بالمرحلة ويتوج سيزار بطلا للسباق. وقال سيزار الذي كان أكبر انتصار حققه هو الفوز بإحدى مراحل سباق البرتغال: (لم يلحظ المتسابقون الأعلى مني تصنيفا أني أتقدم... واصلت الضغط واستطعت أن أحقق أهم انتصار في مسيرتي وفي تاريخ الفريق). وأضاف: (كان فوزا صعبا وأنا منهك للغاية لكني أنا وكاراسكو حققنا إنجازا. حالفني التوفيق الذي افتقدته في جميع السباقات الماضية لأحقق الفوز).

وقال كاراسكو الفائز بالمرحلة ومتسابق فريق أندلسية كاخا سير: (لم أتوقع أن أحقق هذا الانتصار. كان أسرع متسابق من فريقنا وهو فرانشيسكو فنتوسو في المقدمة معي أنا وسيزار وكانت المنافسة نظريا بيني وبينه. لكن سيزار ضغط وسرت أنا خلفه وفي النهاية حققت الفوز بالمرحلة). وبعد سباق كتالونيا وهو إحدى جولات سلسلة سباقات المحترفين لا يزال الإيطالي داميانو كونيجو يتصدر الترتيب العام للبطولة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة