Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الرسام) تدشن صالة عرض الشاحنات

 

 

دشنت مجموعة الرسام التجارية صالة العرض الجديدة بطريق خريص والخاصة بالشاحنات والمعدات الثقيلة.. رعى التدشين نائب رئيس المجموعة الوطنية الصينية للشاحنات الثقيلة - ساينوتراك السيد جان جونجهي، والشيخ سيف الرسام نائب رئيس المجموعة وبحضور ممثلي القنصلية التجارية الصينية، وجمع من رجال الأعمال والمهتمين بهذا المجال.

وقد أشار الشيخ سيف الرسام إلى أن الصالة الجديدة والفريدة من نوعها في الرياض تتميز بأنها تحتوي تحت سقف واحد على تشكيلة واسعة من الشاحنات الثقيلة ومعدات الطرق والشيولات والرافعات الشوكية ومولدات الطاقة بمختلف القياسات والأوزان، مما يوفر حلولاً شاملة لكافة متطلبات السوق المتنامية لمثل هذه المعدات مع ما تشهده المملكة من تطور على الصعيد التنموي والعمراني.

وقد شهد افتتاح المعرض إطلاق فئة جديدة من خلاطات الأسمنت من قياسات 12 و10 متر مكعب وقلابات 8\4 حمولة 21 متراً مكعباً بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الشاحنات ورؤوس التريلات.

مع العلم بأن مجموعة الرسام التجارية لديها 7 صالات عرض في مدن المملكة الرئيسية، توفر خدمات المبيعات بالإضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع الغيار الأصلية، واستحدثت مؤخراً خدمة الصيانة المتنقلة، حيث تقوم شاحنات مجهزة بإجراء عمليات الصيانة بالموقع الخاص بالعميل لتقليل الجهد والوقت والجهد على العملاء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة